طوارئ تعز توجه بتشكيل غرف عمليات في المديريات وتناقش مستوى تنفيذ الإجراءات الإحترازية

محرر 320 أبريل 2021
طوارئ تعز توجه بتشكيل غرف عمليات في المديريات وتناقش مستوى تنفيذ الإجراءات الإحترازية

وجهت لجنة الطوارئ لمواجهة وباء كورونا في محافظة تعز في اجتماع عقدته اليوم الثلاثاء بمدراء المديريات ومدراء فروع مكاتب الصحة العامة والسكان بتشكيل غرف عمليات في المديريات وناقشت مستوى تنفيذ الاجراءات الاحترازية في المديريات.

واكد وكيل المحافظة رئيس لجنة الطوارئ عارف جامل في الاجتماع على تحمل مدراء عموم المديريات وكل الجهات المعنية مسؤلياتهم خصوصا في مثل هذه الظروف وضرورة تظافر كل الجهود الرسمية والشعبية وبكل الوسائل المتاحة لمواجهة هذا الوباء والحد من انتشاره، وتنفيذ الاجراءات الاحترازية بالمحافظة بشكل عام سواء في المدينة او الريف واهمية استخدام الجميع لادوات السلامة كضرورة ملحة لتجنب الاصابة بالوباء.

كما وجه جامل مدراء عموم المديريات بتشكيل غرف عمليات في المديريات لتلقي البلاغات عن الحالات المصابة ومايتم اتخاذه من اجراءات والتنسيق مع الجهات المعنية والوجاهات الاجتماعية والاعيان بضرورة الابلاغ عن الحالات المشتبه باصابتها بفيروس كورونا واستخدام ادوات الوقاية وابلاغ لجنة الطوارئ في المحافظة بما يستجد اولا باول.. وفقا لوكالة الأنباء الرسمية “سبأ”.

واستعرض الاجتماع التقارير المرفوعة من المديريات حول مستوى تنفيذ الاجراءات الاحترازية ومدى تنفيذ التوجيهات الصادرة من لجنة الطوارئ، والاحتياجات الواجب توافرها والصعوبات التي تواجههم لتنفيذ تلك الاجراءات بالشكل المطلوب.

واقر الاجتماع تحديد مركز عزل في كل مديرية واختيار مستشفى اومركز صحى مناسب في مراكز المديريات والرفع للجنة الطوارئ بالمحافظة باحتياجات المركز من أدوية وكوادر طبية ومستلزمات وقائية وغيرها من المتطلبات الهامة لاقراره والتنسيق مع الجهات المعنية والمنظمات المهتمة بهذا الخصوص لتوفير الامكانات اللازمة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق