عدن: تفاصيل أحداث جولة السفينة ومقتل ضابطاً أخر من خريجي الكلية العسكرية

محرر 223 أغسطس 2018
عدن: تفاصيل أحداث جولة السفينة ومقتل ضابطاً أخر من خريجي الكلية العسكرية

عدن نيوز – عدن/ متابعات خاصة/:

قتل جنود من الحزام الامني المدعوم من الامارات في وقت متأخر من مساء الاربعاء أحد خريجي الكلية العسكرية بعدن عند حاجز أمني في منطقة دار سعد بالعاصمة المؤقتة عدن.

وقالت مصادر أن جنود من الحزام الأمني أوقفوا الملازم “أصيل رفيق” أثناء ما كان عائداً إلى منزله في دار سعد وبعد إظهار بطاقتة العسكرية حدثت مشادات انتهت بمقتله.

ونقل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي عن شهود عيان واقعة حادثة القتل التي تعرض الملازم “أصيل رفيق” عند نقطة أمنية تابعة لقوات الحزام الامني التابع للامارات بجولة السفينة.

وقال شهود عيان وفقاً لناشطون أنه واثناء “مرور السيارة التي كان على متنها الشهيد اصيل رفيق من نقطة الحزام الأمني في جولة السفينة ومعه أصدقائه أستوقفتهم نقطة التفتيش، ولاحظ الشباب ان جنديان في النقطة بحالة سُكر و طلبوا منهم تجنيب السيارة و النزول منها واخراج بطائقهم”.

وأضاف شهود العيان أنه بعد أن أوقف الشهيد أصيل ورفاقه السيارة وابرزوا بطائقهم للجنديا “قاما الجنديان السكارى بالتلفظ على الشباب و حدث شجار كلامي بينهم فاتى افراد النقطة الآخرون وقالو هولاء الجنديان ليسو معنا بالنقطة وانما يأتون من قيادة التحالف لتغطية الفراغ بسبب نقص الأفراد”.
وتابع شهود العيان “زادت المشاحنات الكلامية بينهم وبين الجنديان السكارى وقام احدهم باطلاق رصاص حي من بندقه على أصيل والشباب، وبعد سماع الرصاص اطلق جندي من فوق الطقم الموجود بجانب النقطة وابلاً من الرصاص ما أدى الى إصابة أصيل في بطنه فارق الحياة فورا على اثرها”.

يذكر ان الشاب “اصيل رفيق” هو احد الخريجين من الكلية العسكرية في حفل تخرج الاسبوع الماضي وهو زميل الشهيد محمد الحارثي الذي قُتل بأحداث الكلية على أيدي عناصر من الحزام الأمني.

مصادر أخرى كذبت الادعاءات التي روجت لها قوات الحزام الامني من ان مسلحين اعترضوا موكب ابو اليمامة بجولة السفينة.. مضيفة ان ابو اليمامة يتواجد حالياُ في ابوظبي”.

 
رابط مختصر