مليشيا مدعومة من الإمارات تستهدف موكب محافظ سقطرى ووزيرا في حكومة الشرعية

محرر 317 يونيو 2019
مليشيا مدعومة من الإمارات تستهدف موكب محافظ سقطرى ووزيرا في حكومة الشرعية

اقدمت عناصر تابعة لمليشيا المجلس الانتقالي المدعوم من الامارات على استهداف موكب وزير الثروة السمكية ومحافظ سقطرى دون وقوع أي اصابات.

ووصف مصدر مسؤول في سقطرى الاعتداء على موكب الوزير كفاين والمحافظ محروس بأنه يمثل حالة خطيرة ومنعطف جديد في سقطرى ينبغي الوقوف أمامه.

واستنكر مشائخ وأعيان سقطرى أهالي قلنسية الحادث الاجرامي الذي استهدف المحافظ محروس والوزير كفاين أمام بوابة المجمع الحكومي في قلنسية ودعوا الى التحقيق الفوري في الحادث وتعقب الجناة.

من جهتها استنكرت مكونات سياسية ووجهات مجتمعية حادث الاعتداء على موكب الوزير كفاين والمحافظ محروس ودعوا الى تحقيق في الحادث وتكاثف المجتمع ضد هذا السلوك الدخيل على سقطرى وأهلها.

من جهته قال الوزير كفاين بان الاعتدءات وسياسة الترهيب لن تؤثر على المواقف الوطنية.. مشيرا بأن هذا الحادث لا يعبر عن ثقافة المجتمع السقطري ولا علاقة لهم به.

هذا وكان المجلس الانتقالي المدعوم اماراتيا سبق ان توعد قيادات الشرعية والسلطة المحلية ممثلة بالمحافظ محروس بعد ان تمكن المحافظ من ضبط معدات وأسلحة كانت في طريقها من الامارات الى العناصر المسلحة التابعة للانتقالي في سقطرى.

وكانت مواقع وحسابات محسوبة على ناشطين يتبعون الانتقالي المدعوم اماراتيا احتفت بحادثة الاعتداء على موكب الوزير كفاين والمحافظ محروس.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق