هام وخطير .. اللواء فضل حسن يصرح حول تورط الإماراتيين بتفجير العرض العسكري بقاعدة العند

محرر 117 يناير 2019
هام وخطير .. اللواء فضل حسن يصرح حول تورط الإماراتيين بتفجير العرض العسكري بقاعدة العند

عدن نيوز – متابعة خاصة:

كشف قائد المنطقة العسكرية الرابعة واحد المصابين بحادثة تفجير العرض العسكري بقاعدة العند الجوية، اللواء الركن فضل حسن، عن تورط القيادات العسكرية الاماراتية بالجريمة التي راح ضيحتها رئيس هيئة الاستخبارات اللواء محمد طماح واصيب عدد من القيادات بالجيش الوطني.

وقال القيادي في المقاومة الجنوبية عادل الحسني، انه تلقى معلومات من احد قادة الالوية العسكرية المحسوبة على الشرعية في عدن، تفيد بأن اللواء فضل حسن أكد في تصريح لقيادات عسكرية بأن الامارات متورطة بالحادثة.

وافاد الحسني ان احد الضباط اخبره عن زيارة قام بها برفقة ضباط آخرين للواء الركن فضل حسن بإعتباره  المسؤول الأول عن تأمين الاحتفال وسألوه عن اسباب الحادثة والإهمال وعدم أخذ الحيطة والحذر، ورد عليهم بالقول : تحدثت إلى الإخوة الإماراتيين عن الحفل الذي سوف نقوم به في قاعدة العند حيث أنهم كانوا في العادة يشاركونا في كل الاحتفالات التي نقيمها وطلبت منهم تأمين الأجواء كون المكان حساس والعرض سوف يحضره قيادات كبيره في الجيش.. فأخبروني أن الأجواء سوف يتم تأمينها بطائرتين من دون طيار وأن الأمور تحت السيطرة التامة ولكن غيابهم الكلي عن الحفل وضع عندنا علامات استفهام كثيرة وقد تم طرح ذلك على فخامة الرئيس هادي الذي وعد بتشكيل لجنة في ذلك انتهى كلامه “.

 
رابط مختصر