دائرة الخدمات الطبية تدشن المرحلة الاولى من توزيع احتياجات ومستلزمات جرحى الجيش الوطني في مارب

محرر 320 سبتمبر 2018
دائرة الخدمات الطبية تدشن المرحلة الاولى من توزيع احتياجات ومستلزمات جرحى الجيش الوطني في مارب

عدن نيوز - متابعات:

دشنت دائرة الخدمات الطبية العسكرية اليوم الخميس في محافظة مأرب المرحلة الاولى من توزيع الاحتياجات والمستلزمات الخاصة بجرحى الجيش الوطني الذين جرحوا في معارك تحرير اليمن من سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية.

وفي الفعالية أكد رئيس دائرة الخدمات الطبية العسكرية العقيد دكتور عبدالملك الزبير أن القيادة السياسية والعسكرية تولي الجرحى كل الاهتمام ولا تنسى من ضحوا بدمائهم واجزاء من اجسادهم دفاعاً عن الوطن وتخليص الشعب من مليشيا الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة المغتصبة ليعود الوطن شامخاً وينعم الشعب بالأمن والسلام في ظل دولة اتحادية.

وأوضح الزبير أن المرحلة الاولى لتوزيع الاحتياجات والمستلزمات الخاصة بجرحى الجيش الوطني تشمل توزيع (146)عربة كهربائية و(200)فرش هوائي للجرحى المقعدين وعصي إلكترونية للمكفوفين الذين فقدوا بصرهم في جبهات ومعارك الشرف والبطولة ضد مليشيات الحوثي وبكلفة (254) ألف دولار.

لافتا أن المرحلة القادمة لاستكمال ستشمل الجرحى الذين لم تشملهم هذه المرحلة.

من جانبه أكد رئيس هيئة الدعم اللوجستي اللواء احمد الولي ان الاحتفال بأعياد سبتمبر وأكتوبر هو احتفالا بالقضاء على الكهنوت السلالي وطرد المستعمر البريطاني من جنوب الوطن وأن تضحيات شريحة الجرحى هي جسر العبور لتحقيق الانتصارات على فلول الإمامة متمثلة بمليشيا الحوثي الامامية.

ولفت الى جرحى الجيش تحملوا الصعاب في الجبال والشعاب وفقدوا بعض أطرافهم من أجل استعادة عزة الشعب وكرامته لأن الشعب يفقدها اذا فقد الدولة ومؤسساتها.

رابط مختصر