شيخ قبلي يكشف حقيقة تدخل الرئيس هادي لايقاف قرار توقيف وزير النقل الجبواني وعلاقة دولة خلجيجة بذلك

28 مارس 2020
شيخ قبلي يكشف حقيقة تدخل الرئيس هادي لايقاف قرار توقيف وزير النقل الجبواني وعلاقة دولة خلجيجة بذلك
عدن نيوز – متابعات خاصة:

كشف الشيخ “الحسن علي ابكر” احد كبار مشائخ محافظة الجوف حقيقة تدخل رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي لايقاف القرارات العبثية التي اصدرها رئيس الوزراء معين عبدالملك في حق عدد من المسؤولين من صمنهم وزير النقل الاستاذ صالح الجبواني.

كما وأوضح الشيخ أبكر في تغريدة له على حسابه ليل الخميس حقيقة موقف وزير النقل الجبواني من قرار الايقاف الصادر ضدة من قبل رئيس الوزراء ” معين عبد الملك ” .

وقال الشيخ الحسن ابكر في تغريدته التي رصدها محرر “عدن نيوز” أنه تواصل مع معالي الوزير الجبواني وزير النقل فوجده “شامخا شموخ الجبال كعادته مؤكدا انه سيستمر صلبا قويا لاتهزه الأعاصير ولا ترعبه الكروت الحمراء المصنوعة في أبو ظبي التي تستهدف كل صوت حر”.

وأضاف الشيخ ابكر أن وزير النقل صالح الجبواني أكد له “ان الرئيس اوقف القرارات التي اتخذها معين عبد الملك بايقافه عن العمل”.

وكان رئيس الوزراء معين عبدالملك قد اصجر في قت سابق قرارا قضى بتوقبف الوزير الجباني عن العمل وتكليف نائبه للقيام بمهام الوزارة.


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق