بينهم القيادي “الحمزي”.. مقتل عشرات الحوثيين في مواجهات مع الجيش الوطني في صرواح

28 مارس 2020
بينهم القيادي “الحمزي”.. مقتل عشرات الحوثيين في مواجهات مع الجيش الوطني في صرواح
عدن نيوز – متابعات:

لقي عشرات العناصر التابعين لمليشيات الحوثي مصرعهم خلال مواجهات عنيفة مع قوات الجيش الوطني في جبهة صرواح غرب محافظة مأرب.

وقالت مصدر عسكرية إن من بين صرعى الحوثيين القيادي والمنشد بجماعة الحوثي المدعو “عبدالله اسماعيل عبدالله الحمزي”، الذي قُتل بنيران قوات الجيش الوطني أثناء مشاركته القتال بالهجوم الواسع الذي شنته جماعته على معسكر كوفل بصرواح.

وأكدت المصادر أن المواجهات أسفرت عن مقتل وجرح نحو 70 من جماعة الحوثي خلال مواجهات هي الأعنف بعد هجوم واسع شنته الجماعة للسيطرة على معسكر كوفل الذي تسيطر عليه القوات الحكومية.

وأكدت المصادر أن القوات الحكومية تمكنت من كسر هجوم مليشيات الحوثي عقب مواجهات استمرت لساعات انتهت بتراجع المليشيات بعد مقتل وجرح العشرات من عناصرها على رأسهم المنشد والقيادي المدعو عبدالله اسماعيل الحمزي.

ويعمل الحمزي ضمن التوجيه المعنوي للمليشيا بجبهة صرواح ومدير الشؤون الإدارية في إذاعة وطن التابعة لوزارة داخلية التابعة لجماعة الحوثي.

وقد نعت مليشيات الحوثي مقتل الحمزي عبر وسائل الاعلام التابعة لها إلا أنها كعادتها لم تذكر مكن وتاريخ مصرع الحمزي واكتفت بالاشارة إلى مقتله في الميدان.

 
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق