هام.. تفاصيل جديدة عن حصار قوات الجيش الوطني لمعكسر العلم بمحافظة شبوة (صور)

28 ديسمبر 2019
هام.. تفاصيل جديدة عن حصار قوات الجيش الوطني لمعكسر العلم بمحافظة شبوة (صور)
عدن نيوز - متابعات خاصة:

فرضت قوات الجيش الوطني التابعة للحكومية الشرعية اليوم السبت في شبوة حزاماً امنياً حول معسكر العلم بناء على معاومات استخباراتيه افادت وجود مخربين سينفذون عدة عمليات إرهابية اليوم تستهدف عتق واهداف أخرى بينها معسكر العلم ذاته.

وأكدت مصادر محلية وعسكرية استمرار قوات الحكومة الشرعية المعترف بها دوليا بفرض حصارا خانقا على معسكر العلم الذي تتواجد فيه مليشيات تتبع الانتقالي ومدعومة من الامارات.

وقالت مصادر عسكرية في القوات الحكومية : ” ان ابطال الجيش الوطني يحاصرون مليشيا تابعة ‎للامارات والانتقالي منذ الفجر وحتى الآن في منطقة العلم بصحراء شبوة، ويرفضوا السماح لهم بالمغاردة “.

وأضافت المصادر العسكرية في أن “طي صفحة وكر التخريب وعش الدبابير في معسكر العلم امر محسوم والجيش الوطني يتعهد بخروج آمن للضباط والجنود الاماراتبين”.

وكان ناشطون ومواقع مقربة من الانتقالي الجنوبي (قوات هادي) فرضت طوقا حول معسكر العلم واستهدفت المعسكر بقذائف الهاون وانها حاليا تقطع الطرق المحيطة به وتمنع الدخول والخروج من المعسكر.

وتحدث مسافرون عن مشاهدتهم طوق امني مشدد تفرضه قوات الأمن الخاصه على كل الطرق المؤديه إلى معسكر العلم مشيرة إلى أن الجنود يجرون تفتيش روتيني اضافه الى فحص الهويات الشخصيه (يعتقد أن لديهم قائمة بأسماء يبحثون عنها).

adennews28 12 2019 508019 - عدن نيوز
 
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق