ايوب طارش يعلن عن قرب اصداره لعمل فني جديد ويكشف تفاصيله

27 ديسمبر 2019
ايوب طارش يعلن عن قرب اصداره لعمل فني جديد ويكشف تفاصيله

كشف الفنان اليمني القدير “أيوب طارش عبسي” مساء امس الخميس، عن قرب إصداره عمل فني جديد (فيديو كليب) يحاكي الواقع الذي يعيشه اليمن وبعض الشعوب العربية خلال الفترة الراهنة.

وقال الفنان اليمني في الحوار الذي أجراه معه موقع “الجزيرة نت”، إن لديه عمل جديد سيخرج إلى النور قريبا، وهو عبارة عن فيديو كليب وعنوانه “شعارنا إنسانية”.

وأضاف أنه يحمل رسالة حب وتسامح وتعايش بين الأمم ونبذ الحروب والعنف والاقتتال، ويحاكي ما يعيشه وطننا اليمن حاليا والكثير من الشعوب العربية في المنطقة والعالم، وأتمنى أن يجد طريقه للجميع حتى نعيش بحب وسلام وأمان.

ويعتبر الفنان أيوب طارش أحد أكبر عمالقة الفن اليمني وهو ملحن النشيد الوطني للجمهورية اليمنية ولدى العشرات من الأغاني الوطنية التي يرددها اليمنيون في احتفالاتهم ومزارعهم ومناسباتهم.

وحول وضعه الصحي أكد أنه أصبح بخير بعد أن حاول قدر الإمكان استكمال رحلته العلاجية التي بدأت من الصين وماليزيا ومؤخرا في إسطنبول عن طريق العلاج الطبيعي.

وشكر كل من يهتم بالسؤال عن حالته الصحية متمنيا للجميع دوام الصحة والسلامة.

ولفت إلى أنني عندما أسافر في الغالب أنتظر العودة إلى اليمن، وأفرح بذلك أكثر من الشعور بالسفر، تلك الأشياء التي كبرنا معها في اليمن الجميل، التفاصيل البسيطة في الأرياف وطبيعتها الساحرة.

وتابع: أيضا بساطة الناس ومحبتهم التي حدود لها، الكثير من الأشياء تجعلني متعلقا باليمن، وهذا أمر طبيعي، عندما غنينا للأرض كان شعورنا صادقا وبالتالي لا يمكن لمن يحب الأرض ويتغزل بكل شيء فيها أن يقدر على هجرها.

 
كلمات دليلية
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق