شركة النفط بعدن تنفي مهاجمتها للرئاسة.. وتحذر من التصريحات المزورة

عدنان أحمد25 ديسمبر 2019
شركة النفط بعدن تنفي مهاجمتها للرئاسة.. وتحذر من التصريحات المزورة

استنكرت شركة النفط بالعاصمة اليمنية المؤقتة عدن عدن ما نشرته بعض وسائل الإعلام وكتاب صحفيين من تصريحات كاذبة منسوبة لمديرة الشركة الأستاذة انتصار عبدالله العراشة.

وقال مصدر مسؤول في الشركة في توضيح صحفي لوسائل الإعلام أن ما ورد عن مهاجمة العراشة لمؤسسة الرئاسة وكذا رجل الأعمال الشيخ احمد صالح العيسي عار عن الصحة ويندرج تحت باب الصراعات بين عدد من المكونات السياسية في البلاد.

وأكد عدم إدلاء قيادة شركة النفط بعدن ممثلة بمديرها العام الاستاذة انتصار عبدالله العراشة بأي تصريحات لوسائل الإعلام المختلفة خلال الفترة الماضية.

وأضاف المصدر أن قيادة وموظفي شركة النفط بعدن يؤدون واجبهم الوطني في توزيع وبيع المشتقات النفطية لكافة المواطنين دون تفرقة.

وأشار إلى أن شركة النفط بعدن تتمتع بعلاقة ممتازة مع مؤسسة الرئاسة وتلتزم بتنفيذ توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ورئيس الوزراء في الحكومة الشرعية.

وحذر المصدر وسائل الإعلام من تداول تصريحات منسوبة لمدير عام شركة النفط بعدن او نوابه دون وجود مصدر رسمي يؤكد صحة التصريح.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق