سلطات تعز تضع مع منظمات دولية خطة الإحتياجات الطارئة للمحافظة

محرر 324 ديسمبر 2019
سلطات تعز تضع مع منظمات دولية خطة الإحتياجات الطارئة للمحافظة

وضعت سلطات محافظة تعز اليوم الثلاثاء خلال لقائها أكثر من 25 منظمة دولية مسودة خطة الاحتياجات الانسانية الطارئة والمستدامة للعام 2020م بالمحافظة.

وأكد وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي على أهمية اللقاء الذي نظمه مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة.

واستعرض مدير عام شرطة تعز العميد منصور الاكحلي في ورقته بعنوان “الوضع الأمني في المحافظة وعمل المنظمات “الأوضاع الأمنية التي تعيشها المحافظة وخطط الأجهزة الأمنية لتثبيت الأمن والإستقرار ومكافحة الجريمة وضبط المطلوبين والمتهمين، بالإضافة إلى حماية و تأمين المؤسسات والمنظمات وتسهيل مهامها الإنسانية بالمحافظة، وإيجاد آليات تواصل وتنسيق مع المنظمات لتسهيل عملها وتأمين مقراتها.

وقال مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي، نبيل جامل “إن المحافظة بحاجة ماسة إلى تدخلات شركاء العمل الإنساني وترشيد هذه التدخلات من خلال وضع آليات وخطط لإدارة هذه الموارد المتمثلة بالمنح والمساعدات الخارجية”.

وأضاف، “لدينا خطط طموحة وواقعية وتلامس الإحتياجات للمديريات في مجالات صحية وتعليمية وجانب الإصحاح البيئي، وبناء القدرات والمشاريع الصغيرة المستدامة، للتخفيف من حدة المعاناة الإنسانية وآثار الحرب”.

ودعا نبيل جامل إلى تطوير آليات التنسيق والتدخلات عبر السلطة المحلية والمديريات وعبر مكتب التخطيط، واللجنة الفرعية للاغاثة ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل للمنظمات المحلية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق