الشيخ احمد صالح العيسي.. هامة وطنية وقامة لا تنحني

24 ديسمبر 2019
الشيخ احمد صالح العيسي.. هامة وطنية وقامة لا تنحني
عبدالعزيز غالب
عبدالعزيز غالب
عدن نيوز - مقالات:

الشيخ احمد صالح العيسي يسير بخطى ثابتة ومستقيمة نحو المستقبل والمجد، حتى اصبح قدوة يُقتدى بها، والسير إلى جانبها يوصلك الى القمم والنجاح.. اصبح محط انظار الجميع.. انها الثقة التي يمتلكها بنفسه.. ينصت اكثر مما يتحدث؛ فتعلم منه الكثير ان السكوت من ذهب وعندما يتحدث ينصت له الجميع.. فكيف لا وهو صاحب الكاريزما القوية والمشكاة التي يتجمع حولها الخيرين..

ومن منطلق حرصه على وطنه كغيره من الوطنيين ونظراً للموقع المتميز لليمن الذي جعلها محط انظار الجميع  لا ينقصها سوى الأمن والأمان والاستقرار السياسي لكي يتم البدء في عمليات التنمية في شتى المجلات واعادة اعمار ما دمرته الحرب التي اكلت الاخضر واليابس..

لكن للأسف ان الاستحواذ السياسي والحزبي السائد والمتملك من قبل اشخاص او مناطق معينة افشل العمل السياسي، وهذا الذي جعل من اليمن أرض خصبة للحرب الاهلية بين فترة وخرى ان تعدد الاحزاب والمكونات السياسية يخلق نوع من الوعي والمشاركة والمنافسة في العمل السياسي.. ان دخول وتأسيس الائتلاف الوطني الجنوبي في العمل السياسي جاء تعزيزا وداعماً لكل الاحزاب والمكونات الوطنية الحريصة على الوطن ..

فقد شارك الائتلاف الوطني الجنوبي في اخر محطاته برئاسة الشيخ احمد صالح العيسي في منتدى بروكسل للتوافق الجنوبي والذي يجمع قيادات المكونات الجنوبية اليمنية والذي ينظمه المعهد الاوروبي، ويناقش المنتدى عدة محاور تستهدف تقارب وجهات نظر القيادات الجنوبية وتوحيد مواقفهم السياسية امام العديد من القضايا اهمها الاستقرار والامن ووقف العنف، كما حرص رئيس الائتلاف الى موقفه الداعم لوقف الحرب واحلال السلام الدائم في اليمن وخلال مشاركته التقى بالعديد من الرموز والشخصيات الوطنية الجنوبية.

بقلم - عبدالعزيز غالب
 
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق