الصحف الخليجية تكشف قرب انفراج الأزمة وتترقب صدور تقرير عن انتهاكات الإمارات لقرار محكمة العدل الدولية

محرر 213 نوفمبر 2019
الصحف الخليجية تكشف قرب انفراج الأزمة وتترقب صدور تقرير عن انتهاكات الإمارات لقرار محكمة العدل الدولية

اهتمت الصحف الخليجية، الصادرة صباح الأربعاء، بحدوث انفراجة في الأزمة الخليجية، كشف عنها الأكاديمي الإماراتي “عبدالخالق عبدالله”، حين قال إن هناك بشائر وتطورات مهمة في إطار الأزمة الخليجية وحصار قطر.

وذكرت الصحف، أن لقاء وزير الخارجية القطري “محمد بن عبدالرحمن”، ونظيره الأمريكي “مايك بومبيو”، في واشنطن، بحث الخلاف الخليجي والجهود الأمريكية التي تقدرها دولة قطر لإعادة مجلس التعاون الخليجي لسابق عهده.

ولفتت الصحف، إلى قرار منتخبات السعودية والإمارات والبحرين، العدول عن قرار عدم خوض منافسات بطولة كأس الخليج لكرة القدم “خليجي 24″، المقررة في قطر، الشهر الجاري.

وأكد ولي عهد البحرين الأمير “سلمان بن حمد”، عمق العلاقات الأخوية مع الكويت وما يربط بين البلدين من أواصر تاريخية وثيقة من التعاون والتنسيق المشترك. (الأيام)

وترقبت الصحف، إصدار تقرير جديد، مع بداية العام المقبل، بشأن استمرار انتهاكات الإمارات لقرار محكمة العدل الدولية، للعام الثاني على التوالي، منذ بدء الحصار على قطر.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق