وجه بإعتماد تجنيد 500 فرد.. وزير الداخلية الميسري يلتقي مرجعيات قبائل وادي حضرموت

محرر 224 أكتوبر 2019
وجه بإعتماد تجنيد 500 فرد.. وزير الداخلية الميسري يلتقي مرجعيات قبائل وادي حضرموت

وجه نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري بإعتماد تجنيد 500 فردا  كدفعة ثانية من المجندين بمديريات وادي حضرموت وذلك في إطار جهود الحكومة الرامية لتعزيز دور الأجهزة الأمنية بمديريات وادي حضرموت ومساعدتها في تثبيت الأمن واستقرار الأوضاع والسكينة العامة للمواطنين .

جاء ذلك خلال لقائه اليوم ، بمرجعيات قبائل وادي حضرموت مشيدا بدورها ووقوفها الى جانب السلطة المحلية والأجهزة الأمنية في استتاب الأمن والاستقرار وحلحلة الكثير من الاشكالات المجتمعية .

وفي الاجتماع الذي حضره وزير النقل صالح الجبواني، ووكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري ، والوكيل المساعد عبدالهادي التميمي شدد الوزير الميسري على ضرورة بذل المزيد من الجهود الرامية لتوحيد الصفوف والتقارب الاجتماعي ونبذ الفرقة والتعصب وترك الخلافات للتفرغ لبناء الوطن الذي لا يبنى الا بسواعد ابنائه .

وأشاد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية بالوعي المجتمعي لأبناء وادي حضرموت و الذي ساهم في ابعاد مناطق الوادي عن الصراعات والمشاكل وأصبح منطقة آمنة وحاضنة لكل اليمنيين من مختلف المحافظات .

من جانبه أستعرض الوزير الجبواني، الدور الذي لعبته وزارة النقل خلال الفترة الماضية  رغم الظروف الصعبة التي مرت وتمر بها البلاد جراء الحرب العدوانية التي اشعل فتيلها المتمردون الحوثيون ، مشيرا إلى الإصلاحات التي قامت بها وزارة النقل  في مطار سيئون .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق