ورد الآن.. بيان شديد اللهجة صادر عن شباب تهامة في الساحل الغربي (نص البيان)

محرر 212 أكتوبر 2019
ورد الآن.. بيان شديد اللهجة صادر عن شباب تهامة في الساحل الغربي (نص البيان)

أصدر شباب تهامة في الساحل الغربي يوم أمس الجمعة 11 اكتوبر بياناً شديد اللهجة حملوا فيه قوات “طارق عفاش” جريمة استباحة حرمات المواطنين وانتهاك الاعراض والتهجم على منازل المواطنين وارعابهم.

واتهم البيان السلطة المحلية بالمناطق المحررة في الساحل الغربي بالتخاذل والتقاعس عن القيام بدورها الوظيفي في توفير الامن والحماية للمواطنين من جرائم الانتهاك التي طالت اعراضهم وامتهنت كرامتهم وازهقت ارواح البعض منهم.

وجاء البيان على حلفية ارتكاب مجموعة من جنود قوات ما تسمى بـ”حراس الجمهورية” جريمة اغتصاب فتاة وقتل والدها وجرح عدد من النسوة في منطقة المتينة بمديرية التحيتا بمحافظة الحديدة

ووفقاً للبيان الذي وصل “عدن نيوز” نسخة منه فقد أمهل شباب تهامة “الجهات المختصة الادارية والامنية والقضائية الرسمية والتابعة لقيادة المقاومة المشتركة وكافة القيادات المقاومة في الساحل الغربي 72 ساعة ( 3 ايام )” لتسليم الجناة وإنصاف الضحية.

وأوضح البيان أن هناك إجراءات تصعيدية خطيرة في حال انتهاء المهلة التي حددها البيان لتسليم الجناة للعدالة لينالوا جزائهم العادل جراء ما ارتكبته اياديهم الآثمة.

نص البيان

بيان صادر عن شباب تهامة في الساحل الغربي!!

في الوقت الذي وقف فيه التهاميون على ابشع الجرائم من قبل القوات التي تزعم التحرير وعلى وجه الخصوص قوات المقاومة الوطنية وحراس الجمهورية التي يقودها طارق محمد عبدالله صالح ( طارق عفاش )، والتي طالت الاعراض قبل الارواح والاموال المعصومة شرعا وذلك حين اقدم مجموعة من افراده على اغتصاب فتاة تهامية في منطقة المتينة بمديرية التحيتا وحين قيام والدها بالدفاع عن عرضه قاموا بقتله بدم بارد وايضا الشروع في قتل بعض النساء من قريبات الفتاة وذلك في صباح يوم الخميس بتاريخ 3 اكتوبر 2019م

ومع تداعي ابناء تهامة الشرفاء المتواجدين في ميادين العزة والشرف لانصاف الفتاة واسرتها من الجناة، ومع تخاذل السلطة المحلية والامنية في القيام بدورها الوظيفي في خدمة المواطنين وحمايتهم بتعقب ومسالة الجناة والذين ينعمون بالعيش تحت كنف قادة الجناة، فانه توجب على ابناء تهامة الغيورين على اعراضهم ودمائهم اتخاذ جملة من الاجراءات التصعيدية الهادفة لانصاف الفتاة واسرتها ومساءلة الجناة ابتداء من اصدار هذا البيان ومن ثم اتخاذ المظاهر الاحتجاجية حتى تحقيق الهدف الرئيسي وهو الانصاف ومساءلة الجناة.

ولذلك فاننا نمهل الجهات المختصة الادارية والامنية والقضائية الرسمية والتابعة لقيادة المقاومة المشتركة وكافة قيادات المقاومة في الساحل الغربي 72 ساعة ( 3 ايام ) لتسليم الجناة الذين ينتمون لقوات طارق محمد عبدالله صالح -طارق عفاش – ( المقاومة الوطنية وحراس الجمهورية !! ) الذين ارتكبوا جريمة الاغتصاب لفتاة تهامية نازحة في منطقة المتينة مديرية التحيتا وقتل اباها المرحوم عبدالله بره رامي وضرب نساء بقية الاسرة ووفقا لما يلي :-

1- تسليم الجناة واقامة شرع الله فيهم امام العامة.

2- تعهد طارق عفاش علنا وامام العامة والرأي العام بعدم تكرار ما قاموا به افراده من جرم مشئوم تستنكره الانسانية وكل الاديان السماوية.

وفي حال انتهاءالمهلة دون تنفيذ المطالب سيتم مباشرة اجراءات تصعيدية للمطالبة بتنقيذ مطالبنا.

ونحملهم مسئولية ما قد سينتج عن تلك الاجراءات من شلل تام للحركة في المناطق المحرر ( والطارف غريم ) والله على ما نقوله شهيد.

صادر عن شباب تهامة في جبهة الساحل الغربي بالمناطق المحررة

يوم الجمعة الموافق 11 اكتوبر 2019م

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق