بعد ساعات من اغتيال تاجر من ابناء “شبوة”.. العثور على جثة رجل اعمال في عدن

محرر 29 أكتوبر 2019
بعد ساعات من اغتيال تاجر من ابناء “شبوة”.. العثور على جثة رجل اعمال في عدن

قالت مصادر محلية في محافظة عدن، إنه تم العثور في وقت متأخر من مساء الثلاثاء، على جثة الشيخ محمد عبده ثامر قرب مدينة إنماء بعدن بعد اغتياله على أيدي مسلحين مجهولين .

وأضافت الماصدر: أن الشيخ محمد ثامر أحد مشايح قبيلة أرحب بمحافظة صنعاء وشقيق الشيخ مجاهد ثامر إضافة إلى كونه رجل أعمال معروف بصنعاء.

وبحسب المصادر فقد غادر الشيخ ثامر صنعاء إلى عدن للعمل بالتجارة بحسب مقربين منه ولم تعرف حاى الان دوافع اغتياله .

وقالت مصادر مقربة من الشيخ ثامر انه ذهب ليحمل كالمعتاد من احد الهناجر القريب من إحدى المحطات في من انماء السكنية واثناء التحميل اتي مجموعة ومعهم طقم وسيارة اخرى وطلبوا من السائق جوالاته وبعد مدة قصيرة رجعوا واعادوا الجوالات.

واضافت المصادر أنه بعد ان اكمل السائق التحميل وخرج بشاحنته “ليطربل” (يغطي البضاعة) اوقف الشاحنة في المكان بالقرب من المحطة ولم يُري السائق مرة اخري إلا جثة هامدة.

وتابعت المصادر: في اليوم الثاني ارسل صاحب المحطة أحد الاشخاص الى أقارب الضحية يطلب منهم أخذ جثة أخيهم التي وجدت بالقرب من الشاحنة.

وكانت عصابة مسلحة في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن “والتي تسيطر عليها مليشيات الانتقالي المدعومة اماراتياً” أقدمت على اغتيال احد المواطنين بخور مكسر.

ونقلت وسائل اعلامية عن شهود عيان ان مسلحين انزلوا مواطنا من سيارة بالقرب من فندق الذيباني بخور مكسر واطلقوا النار عليه امام انظار العامة وتبين لاحقاً أنه من أبناء محافظة شبوة.

وتشهد محافظة عدن عمليات اغتيال ومداهمات واعتقالات واسعة منذ ان سيطرة على المدينة قوات الانتقالي الجنوبي الموالي للإمارات مطلع أغسطس الماضي.

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق