الأمانة العامة لـ”الناصري” تبارك عمليات الحوثي وتدعو إلى الاستمرار في ضرب السعودية بالطائرات المسيرة – تفاصيل

محرر 22 أكتوبر 2019
الأمانة العامة لـ”الناصري” تبارك عمليات الحوثي وتدعو إلى الاستمرار في ضرب السعودية بالطائرات المسيرة – تفاصيل

أعلن التنظيم الوحدوي الناصري مباركته لعملية قالت مليشيا الحوثي أنها نفذتها في محور نجران ، ونجم عنها سقوط ضحايا وأسرى من القوات الحكومية بالإضافة إلى سعوديين .

وقال الناصري في بيان صادر عن أمانته العامة في العاصمة المحتلة صنعاء امس الأول الأحد ” اننا نبارك العملية العسكرية نصر من الله التي نفذتها وحدات متخصصة من قواتنا المسلحة في محور نجران ” حد وصف البيان .

ودعا الناصري في بيانه ما أسماها ” الجيش واللجان الشعبية إلى مواصلة الجهاد حتى تحرير الأراضي اليمنية من دنس الغزاة والمحتلين ” في إشارة إلى المملكة العربية السعودية والتحالف العربي الداعم للشرعية .
واضاف البيان :” نطالب القوة الصاروخية والطيران المسير بالمزيد من الضربات الاستراتيجية “.

وكان التنظيم الناصري قد أعلن تأييده لمليشيا الحوثي الإنقلايية في مواجهة ما أسماه ” العدوان السعودي” .

ونجم عن هذا الموقف خروج الأمين العام للتنظيم عبد الله من صنعاء ، إلى مدينة تعز ، والذين أيد من جانبه الحكومة الشرعية ومعه عدد من قيادات التنظيم .

غير أن هذه القيادات برئاسة نعمان عادت في الاونه الأخيرة للتنسيق مع القيادة التاريخية للناصري بصنعاء ، من أجل تشويه الحكومة الشرعية ومؤسساتها والمملكة العربية السعودية .

ومنذ ما يزيد عن عام لم يصدر عن نعمان والقيادات المنشقة موقفا واحدا تجاه مليشيا الحوثي ، وحولت كل نشاطها لمهاجمة الحكومة والتشكيك بها ، وتلفيق الإتهامات للجيش اليمني؛ خدمة لتلك المليشيات .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق