خبير دولي يحذر.. سفر وزير الانتاج الحربي إلى الإمارات بهذا التوقيت يشكل خطورة على الجيش المصري

محرر 223 سبتمبر 2019
خبير دولي يحذر.. سفر وزير الانتاج الحربي إلى الإمارات بهذا التوقيت يشكل خطورة على الجيش المصري

حذّر الدكتور محمود رفعت المحامي المعروف وخبير القانون الدولي، من أنّ الجيش المصري يتعرض الآن -قبل باق مؤسسات مصر – لمؤامرة شعواء لتحطيمه.. وفق تعبيره.

وقال “رفعت” في تغريدة له على حسابه بتويتر “إنّ سفر اللواء محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي المصري  إلى الإمارات بهذا التوقيت يوضح جزء كبير من المشهد المصري الذي تديره أبوظبي”.

وأكّد الدكتور رفعت على أنّ “العصار” ليس مجرد وزير الإنتاج الحربي في مصر بل هو رجل أمريكا منذ عقود وهو من يدير ويخطط من خلف ستار.

https://twitter.com/DrMahmoudRefaat/status/1176143937754619916

 

 

 

وبحث وزير الدولة لشؤون الدفاع الإماراتي محمد بن أحمد البواردي بحث التعاون العسكري مع وزير الدولة للإنتاج الحربي المصري  محمد سعيد العصار حيث “تم استعراض مجالات التعاون القائمة بين البلدين في الجوانب الدفاعية وسعي البلدين إلى تنميتها لآفاق أوسع وأرحب”.وفق ما نشرت وسائل إعلام إماراتية

وتتصاعد حالة التأهب الأمني بشكل كبير في عدد من المحافظات المصرية بعد أيام من الاحتجاجات والمظاهرات المطالبة برحيل الرئيس عبد الفتاح السيسي، وسط ارتفاع كبير في أعداد المعتقلين على خلفية هذه المظاهرات.

وشهدت القاهرة توترا أمنيا غير مسبوق في مختلف الميادين والتجمعات ومحطات المترو عبر انتشار أفراد أمن بزي مدني إلى جوار مدرعات الأمن المركزي يستوقفون المارة، خصوصا الشباب، ويدققون في هوياتهم الشخصية، وأحيانا يفتشون هواتفهم المحمولة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق