جرحى الجيش في القاهرة يحتجون على إيقاف علاجهم والبدء بإجراءات إعادتهم إلى اليمن

محرر 320 أغسطس 2019
جرحى الجيش في القاهرة يحتجون على إيقاف علاجهم والبدء بإجراءات إعادتهم إلى اليمن

نفذ العشرات من جرحى الجيش اليوم الثلاثاء وقفة احتجاجية أمام السفارة اليمنية في القاهرة احتجاجاً على توقيف علاجهم والبدء بإجراءات إعادتهم إلى اليمن دون إستكمال علاجهم.

وناشد جرحى الجيش الوطني المبتعثون للعلاج من اللجنة الطبية العسكرية في جمهورية مصر العربية الرئيس هادي ورئيس الحكومة ووزير الدفاع التدخل العاجل لإنقاذ حياتهم.

وكانت اللجنة الطبية العسكرية أعلنت أمس الإثنين توقفها عن ابتعاث جرحى الجيش اليمني للعلاج في الخارج بسبب عدم تجاوب الحكومة لصرف الميزانية المخصصة لعلاج الجرحى.

وقالت في بيان صحفي أنه إلى جانب إغلاق إدارة العلاج في الخارج تعلن أيضاً إغلاق ملف الجرحى في مصر حتى إشعار آخر وإعادة جميع جرحى الجيش المتواجدين في مصر على حالتهم.

وأكدت اللجنة أنها ستبذل قصارى جهدها لاستمرار علاج جرحى الجيش في الداخل وفق الإمكانات المتاحة.

وقالت اللجنة في بيانها إنها أقرت إغلاق ملف الجرحى في مصر وإعادة جميع الجرحى المتواجدين تحت العلاج إلى اليمن حتى إشعار آخر.

وأكدت اللجنة أنها ستبذل قصارى جهدها لاستمرار علاج جرحى الجيش في الداخل وفق الإمكانات المتاحة والبحث عن بدائل لاستكمال علاجهم.

وحملت اللجنة الرئيس هادي ونائبه ورئيس الوزراء المسوولية الكاملة عن توقف علاج جرحى ومصابي الحرب.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق