إدارة أمن أبين تصدر بيان هام (نص البيان)

20 أغسطس 2019
إدارة أمن أبين تصدر بيان هام (نص البيان)
عدن نيوز - متابعات خاصة:

أصدرت ادارة امن محافظة أبين بيان اكدت فيه حياديتها وعدم انحيازها الى اي طرف سياسي مشيرة إلى أن واجبها يقضي بحماية الوطن والمواطن إلا أنها لن تقف مكتوفة الأيدي إذا تعرضت للهجوم من قبل مليشيات الإنتقالي.

وأكد بيان ادارة الامن بمحافظة أبين الذي اطلع عليه “عدن نيوز” أنها لن تنجر إلى أي قتال ولن تشارك في أي حرب تسعى لإشعال الفتنة بين أبناء المحافظة.

نص البيان:

بيان هام من إدارة أمن أبين

نحنا جنوبيون ولا ينكر جنوبيتنا إلى انسان حاقد ويريد أشعال نار الفتنه في أبين

واجبنا وعملنا في أبين هو الدفاع عن المواطن ولم ننحاز يوم من الايام إلى أي طرف سياسي غير الحفاظ على أمن محافظة أبين. وادينا واجبنا بما يرضي الله رغم الامكانيات المتاحة

ومن هنا نعلن للجميع اننا لن نقاتل ولن نتقدم إلى أي موقع في المحافظة ولن نشارك في اي حرب تدعي للفتنه بين أبناء الجنوب ولكن إذا تم مهاجمة موقعنا من أجل اهانة كرامتنا لن نقف مكتوفين الأيدي وسوف ندافع عن كرامتنا لآخر قطرة من دمائنا.

وسوف ندافع عن كرامتنا لآخر قطرة من دمائنا ونحمل من اعتدا علينا المسئولية الكاملة في حالة سألت قطرة دم جنوبيه من الطرفين.

وهذا الاتفاق تم أمام مشايخ السلف ومشايخ قبائل وعقلاء أبين

اللهم بلغنا اللهم فشهد

إدارة أمن أبين

مدير الأمن العميد ابومشعل الكازمي

 
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق