سلطة تعز المحلية تتراجع عن قرار منع عرض فيلم بعد تحوّل القرار إلى مادة للمزايدات

محرر 36 يونيو 2019
سلطة تعز المحلية تتراجع عن قرار منع عرض فيلم بعد تحوّل القرار إلى مادة للمزايدات

تراجعت السلطة المحلية في محافظة تعز عن قرار منع عرض الفيلم اليمني عشرة أيام قبل الزفة بعد تحوّل القرار إلى مادة للمزايدات على الشرعية وزفة تحريضية ضد حزب التجمع اليمني الإصلاح.

وقالت مصادر مطلعة أن وكيل أول محافظة تعز عبدالقوي المخلافي أبلغ إدارة الفيلم ومكتب الثقافة تراجعهم عن قرار المنع وطالبهم بعرضه في أي وقت وأكد التزام السلطة المحلية والشرطة بتأمين مكان العرض.

وأثار قرار منع إقامة الفعاليات الثقافية والفنية من بينها منع عرض فيلم عشرة أيام قبل الزفة خلال عيد الفطر ضجة واسعة وصاخبة بين السياسيين والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت إدارة فريق عروض فيلم عشرة أيام قبل الزفة اعتذرت عن عرض الفيلم في مدينة تعز وعزت ذلك إلى تلقيهم تهديدات مباشرة بالتصفية الجسدية من قبل الخطيب عبدالله العديني والمحسوبين عليه.

ومثّل قرار المنع والاعتذار عن العرض فرصة ذهبية لبعض الناشطين والسياسيين للهجوم الممنهج على حزب التجمع اليمني للإصلاح رغم ان القرار صدر عن قائد المحور اللواء سمير الصبري بالتنسيق مع المحافظ نبيل شمسان كما ورد في نص القرار.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق