الحوثيون ينشرون صور استقبال المشاط للسفير السعودي محمد ال جابر والوفد العماني في صنعاء

عدن نيوز9 أبريل 2023
الحوثيون ينشرون صور استقبال المشاط للسفير السعودي محمد ال جابر والوفد العماني في صنعاء

أعلنت جماعة الحوثي اليوم الأحد، أن مهدي المشاط، رئيس مايسمى بالمجلس السياسي الأعلى، استقبل وفدين عماني وسعودي في القصر الجمهوري بالعاصمة صنعاء، وفقاً لوكالة “سبأ” التابعة للجماعة.

وقدم رئيس الوفد السعودي، وسفير المملكة لدى اليمن، محمد آل جابر، الشكر للأخوة في سلطنة عمان على دورهم الهام وجهودهم الكبيرة في إطار إحلال السلام في اليمن، وحرصهم على دعم السلام والاستقرار في اليمن.

وخلال اللقاء رحب المشاط بالوفدين العماني والسعودي، وعبر عن امتنانه لجهود الوساطة التي تقوم بها سلطنة عمان، ودورها الإيجابي في تقريب وجهات النظر وجهودها الرامية إلى تحقيق السلام الذي يتطلع إليه أبناء اليمن.

تأتي هذه الزيارة ضمن الجهود المنسقة لتوقيع اتفاق لوقف إطلاق النار في اليمن. وسيجري الوفد السعودي محادثات مع الحوثيين، في زيارة نادرة للعاصمة صنعاء، وذلك في إطار مسعى جديد لإحياء عملية السلام بعد التقارب الأخير بين الرياض وطهران، وذلك بعد تسع سنوات من بدء الحرب التي تسببت بمقتل مئات آلاف الأشخاص بشكل مباشر أو غير مباشر، وبنزوح الملايين.

وتأمل الجهود المبذولة في إحراز تقدم حقيقي نحو تحقيق السلام المنشود في اليمن.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق