سلطات شبوة تعترف بنهب العمالقة محطة مراقبة أنبوب نقل الغاز والعبث فيها

محرر 43 سبتمبر 2022
سلطات شبوة تعترف بنهب العمالقة محطة مراقبة أنبوب نقل الغاز والعبث فيها

اعترفت السلطة المحلية بمحافظة شبوة باعمال النهب والسلب التي تعرضت لها حماية أنبوب نقل الغاز في مديرية جردان من قبل قوات ما يسمى بألوية العمالقة المدعومة من الامارات، بعد نفيها ذلك في وقت سابق.
وشكل محافظ شبوة عوض العولقي لجنة برئاسة وكيل المحافظة المساعد علي الاحمدي وعدد من المختصين بالمحافظة وممثلين عن شركة الغاز الطبيعي المسال للتحقيق وحصر المنهوبات التي تعرضت لها المحطة (4) وموقع كيلو (110) اثناء سيطرة مليشيات العمالقة التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الامارات.
وكانت مليشيات العمالقة قد نهبت محطات المراقبة وعبثت بالاجهزة والمعدات فيها اثناء سيطرتها على أنبوب نقل الغاز في مديرية جردان منتصف الشهر الماضي.
وكان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي نشروا خبر نهب محطة مراقبة أنبوب نقل الغاز في مديرية جردان من قبل مليشيات العمالقة التابعة للمجلس الانتقالي المدعوم من الامارات، الا ان اعلامي المحافظ قاموا بنفي الخبر مؤكدين ان ما نشر حول نهب محطات المراقبة مجرد شائعات.
*صورة لقاء المحافظ مع اللجنة المشكلة لحصر المنهوبات

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق