بعد انباء عن وفاته.. شاهد اول ظهور للاعب إريكسن واليويفا يوضح حالته الصحية

12 يونيو 2021
بعد انباء عن وفاته.. شاهد اول ظهور للاعب إريكسن واليويفا يوضح حالته الصحية

أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، اليوم السبت، أن حالة اللاعب الدنماركي كريستيان إريكسن، مستقرة بعدما سقط على أرض الملعب دون أي تدخل خلال مباراة منتخب بلاده مع فنلندا، بمنافسات دور المجموعات ببطولة يورو 2020.

وسقط إريكسن قبل نهاية الشوط الأول على أرض الملعب خلال محاولته استلام الكرة، لتتوقف المباراة لعلاجه، بعدما أثار حالة شديدة من القلق ووسط انهيار جميع من في ملعب المباراة.

وكتب اليويفا عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “بعد حالة الطوارئ الطبية التي حدثت للدنماركي كريستيان إريكسن، تم عقد اجتماع طارئ مع كل من الفريقين وحكام المباراة، وسيتم إرسالة مزيد من المعلومات في الدقائق القادمة”.

كما أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أن حالة الدنماركي كريستيان إريكسن مستقرة، حيث كتب: “تم نقل إريكسن إلى المستشفى وهو في حالة مستقرة”.

ومن جهة أخرى، قال الاتحاد الدنماركي في بيان رسمي: “كريستيان مستيقظ ويجري حاليا المزيد من الفحوصات، المباراة تم تأجيلها بشكل مؤقت، والمزيد من المعلومات خلال الدقائق القادمة”.

يشار إلى أن بعض الكاميرات نجحت في التقاط بعض الصور لكريستيان إريكسن وهو في وعيه ويتحرك.

وكان الاتحاد الأوروبي قد أعلن تعليق المباراة التي تجمع الدنمارك وفنلندا بسبب الحالة الطبية الطارئة التي حدثت لإريكسن.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق