مدرب المنتخب الوطني “سامي النعاش” في ذمة الله

محرر 216 مايو 2021
مدرب المنتخب الوطني “سامي النعاش” في ذمة الله

توفي فجر اليوم الاحد مدرب المنتخب اليمني الأول لكرة القدم، سامي نعاش في مركز العزل الخاص بمرضى كورونا  في العاصمة المؤقتة عدن .

وقالت مصادر مطلعة أن وفاة النعاش جاءت بعد معاناة مع مضاعفات اصابته بالفيروس استمرت لمدة شهر كامل.

وكان النعاش قد أصيب بكورونا، مع انطلاق معسكر المنتخب اليمني في مدينة عتق بمحافظة شبوة، منتصف شهر أبريل الماضي، ثم تم نقله للعلاج في عدن واستقر في مركز العزل للعلاج لكن حالته الصحية لم تتحسن.

ونعى نادي التلال الرياضي، الكابتن النعاش، في بيان عبّر فيه عن “وجع وألم وأسف، برحيل أسم كبير قدم للرياضة كل معطيات النجومية منذ أن كان لاعبا فذا في صفوف الفريق الأحمر الذي قدم سيمفونيات الأداء الرائع برفقة الاسماء والزمن الجميل، ثم مدربا كبيرا حقق للتلال البطولة عام 2006، قبل أن يذهب ليخط مشوار نجاح كبير مع اندية أخرى وبرفقة منتخبات كرة القدم الوطنية، التي يمسك بزمام أمورها حتى اللحظات الأخيرة من حياته”.

وكان من المقرر أن يقود النعّاش المنتخب الوطني الأول الذي سيخوض 3 مباريات في التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا أواخر الشهر الجاري ومطلع الشهر القادم، ومباراة الملحق لكأس العرب مع نظيره الموريتناني أواخر الشهر القادم.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق