محافظ البيضاء يدشن مرحلة جديدة من التعبئة العامة والإسناد للجيش الوطني

محرر 36 مايو 2021
محافظ البيضاء يدشن مرحلة جديدة من التعبئة العامة والإسناد للجيش الوطني

دشن محافظ محافظة البيضاء اللواء الركن ناصر الخضر السوادي اليوم الخميس مرحلة جديدة من التعبئة والإسناد لرفد ودعم الجيش الوطني في الجبهات.

وجه المحافظ السوادي بتشكيل لجنة فرعية في المحافظة لحملة التعبئة العامة والإسناد للجيش الوطني في المعركة الوطنية ضد المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة إيرانيا.. وفقا لوكالة الأنباء الرسمية “سبأ”.

واكد خلال ترأسه اجتماعاً موسعاً لتدشين المرحلة الجديدة من التعبئة والإسناد لرفد ودعم الجبهات أن أبناء محافظة البيضاء متواجدين منذ اللحظة الأولى في مختلف جبهات القتال على امتداد الوطن.

وأشاد بالمواقف البطولية التي يسطرونها مع إخوانهم في بقية المحافظات الأخرى ضد هذه المليشيات الارهابية التي تحاول طمس الهوية الوطنية وتنفذ أجندة خارجية بدعم فارسي ايراني وترتكب ابشع الجرائم والانتهاكات في حق أبناء الشعب اليمني.

كما أكد اللواء السوادي أن المرحلة تتطلب تظافر كل الجهود والالتفاف حول المعركة لتطهير كل شبر في الوطن من هذا الفكر الطائفي الكهنوتي الإرهابي وتحرير اليمن من مشروع السلالة الإيراني وأدواته ومليشياته.. مشدداً على ضرورة تنفيذ مهام وأنشطة الحملة من أجل تحقيق أهدافها.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق