السلطة المحلية بحجه تدين الهجوم الإرهابي على مطار عدن وتؤكد الوقوف مع الحكومة

محرر 331 ديسمبر 2020
السلطة المحلية بحجه تدين الهجوم الإرهابي على مطار عدن وتؤكد الوقوف مع الحكومة

ادانت السلطة المحلية بمحافظة حجة الهجوم الأرهابي والإستهداف الذي تعرضت له حكومة الكفاءات السياسية فور وصولها مطار عدن الدولي.

وأكدت السلطة المحلية بمحافظة حجة في بيان وصل “عدن نيوز” نسخة منه فخرها واعتزازها بموقف الحكومة وثباتها ومواجهتها لهذا الإجرام بروح المسؤولية الوطنية.

كما أكدت أنها ستقف إلى جانب القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير الركن/ عبدربه منصور هادي وإلي جانب حكومة الكفاءات السياسية وستدعم كل جهودها.

وثمنت السلطة المحلية جهود الاخوة في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية التي يبذلونها في سبيل استعادة الدولة ودحر الإنقلاب ولم شمل اليمنيين ورص صفوفهم لمواجهة إرهاب المليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

كما طالبت في البيان الجهات المعنية بسرعة التحقيق وإعلانه للرأي العام وكشف الجناة وإحالتهم للقضاء لينالوا عقابهم الرادع.

نص البيان:

تابعنا في السلطة المحلية بمحافظة حجة بأسف بالغ ذلك الاستهداف الإجرامي الإرهابي الجبان لحكومة الكفاءات السياسية فور وصولها مطار عدن الدولي ونحن إذ ندين هذا العمل الإرهابي بأشد عبارات الإدانة لنؤكد فخرنا واعتزازنا بموقف الحكومة وثباتها ومواجهتها لهذا الإجرام بروح المسؤولية الوطنية.

ونؤكد أننا في السلطة المحلية بمحافظة حجة سنقف إلى جانب القيادة السياسية ممثلة في فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن / عبدربه منصور هادي وإلي جانب حكومة الكفاءات السياسية وندعم كل جهودها ونشد على أيديهم في المضي قدما نحو بناء مؤسسات الدولة ودحر الإنقلاب الحوثي المدعوم من إيران وبسط نفوذها على كامل التراب الوطني والحفاظ على سيادته، ونشر الأمن والإستقرار في ربوع الوطن، وإصلاح الوضع الاقتصادي وتحسين المستوى المعيشي لابناء الشعب ، وصرف رواتب الجيش الوطني والأمن ووموظفي السلك المدني في مختلف القطاعات.

كما نثمن جهود الاخوة في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية التي يبذلونها في سبيل استعادة الدولة ودحر الإنقلاب ولم شمل اليمنيين ورص صفوفهم لمواجهة إرهاب المليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

كماأننا نطالب الجهات المعنية بسرعة التحقيق وإعلانه للرأي العام وكشف الجناة وإحالتهم للقضاء لينالوا عقابهم الرادع.

وتتقدم السلطة المحلية بمحافظة حجة بخالص التعازي و صادق المواساة لأسر الشهداء وتدعو بالشفاء العاجل للجرحى وتدعوا كل أحرار اليمن لتجاوز كل الخلافات ورص الصفوف لقطع دابر الإرهاب الحوثي المليشاوي واستعادة الدولة وبناء مؤسساتها.

رحم الله الشهداء
وشفى الله الجرحى
ولانامت أعين الجبناء

*محافظة حجة*
31/12/2020.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق