الحكومة تؤكد ارتكاب مليشيا الحوثي آلاف الإنتهاكات في الحديدة وتحذر من عواقب الصمت الأممي

محرر 35 أكتوبر 2020
الحكومة تؤكد ارتكاب مليشيا الحوثي آلاف الإنتهاكات في الحديدة وتحذر من عواقب الصمت الأممي

أكدت الحكومة اليمنية الشرعية ارتكاب مليشيا الحوثي لالاف الانتهاكات في محافظة الحديدة منذ بدء اتفاق استوكهولم وحذرت من عواقب الصمت الاممي إزاء التصعيد العسكري وتزايد وتيرة الانتهاكات والخروقات الحوثية.

وقال الناطق الرسمي باسم الحكومة راجح بادي ان الحكومة ابلغت المبعوث الاممي الى اليمن مارتن غريفيث بما تقوم به المليشيا الحوثية بالساحل الغربي.

وحذر بادي في الوقت ذاته من عواقب تلك الانتهاكات التي تقوم بها المليشيا على اتفاق ستوكهولم في حال لم يتدخل المبعوث الأممي والأمم المتحدة. وفقا للشرق الأوسط.

وجدد ناطق الحكومة التأكيد على أن مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران لم تلتزم باتفاق ستوكهولم منذ إعلانه وحتى اليوم.. مشيرا الى ان استمرار المليشيا في التحشيد ومهاجمة المدنيين في الحديدة غير مقبول.

وخلال الاسابيع الماضية صعدت مليشيا الحوثي المتمردة من انتهاكاتها ضد المدنيين جنوبي محافظة الحديدة واستهدفت الأحياء السكنية في مديريات الدريهمي وحيس والتحيتا مما أسفر عن سقوط ضحايا من المدنيين بينهم نساء وأطفال.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق