إصابة قيادي مؤتمري في مواجهات مع مليشيات الحوثي جنوبي مأرب

محرر 217 سبتمبر 2020
إصابة قيادي مؤتمري في مواجهات مع مليشيات الحوثي جنوبي مأرب

أفادت مصادر ميدانية، اليوم الاربعاء، بإصابة قيادي مؤتمري في المعارك الدائرة بمديرية رحبة، بين قوات الجيش اليمني المسنودين بالمقاومة الشعبية ومليشيا الحوثي.

وذكرت المصادر أن ناصر مجيديع، رئيس فرع حزب المؤتمر الشعبي بمديرية جبل مراد، أصيب إصابة بليغة في معارك اليوم بمديرية رحبة المجاورة جنوبي المحافظة.

وكان وزير الإعلام معمر الارياني قال في تغريدة له على “تويتر” إن الشيخ مجيديع أصيب وهو يشارك إلى جانب الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وقبائل مراد في التصدي لمحاولة تسلل مليشيا الحوثي المدعومة من ايران باتجاه بمديرية رحبة بمحافظة مأرب, متمنيا للشيخ وكافة جرحى الجيش والمقاومة بالشفاء العاجل.

يأتي ذلك، فيما تواصل قبائل مديرية جبل مراد آل كثير وآل عل بن أسعد وبني سيف الجبل ومعهم المفالحة والقرادعة وآل أبو عشة من أبناء مديرية رحبة جميعها، النكف لكل قبائل مراد من أجل التحرك واستعادة المناطق التي سقطت بيد المليشيا الحوثية بالمحافظة.

وكانت قبائل مراد، تمكنت أمس، من كسر هجمات شنتها المليشيا من محورين على أولى مناطق مديرية جبل مراد.

واستهدفت مقاتلات التحالف العربي، بعددا من الغارات تعزيزات للمليشيا أسفرت عن تدمير عدد من الآليات والأطقم ومصرع وجرح من كانوا على متنها.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق