الشرطة العسكرية في تعز تنفي تعرض وكيل المحافظة للإعتداء من قبل بعض أفرادها

محرر 330 أغسطس 2020
الشرطة العسكرية في تعز تنفي تعرض وكيل المحافظة للإعتداء من قبل بعض أفرادها

نفت الشرطة العسكرية في محافظة تعز صحة أنباء تحدثت عن تعرض وكيل المحافظة الاستاذ محمد عبد العزيز الصنوي للاعتداء من قبل أفراد أحد أطقم الشرطة العسكرية بمدينة النشمة.

وقالت الشرطة العسكرية في منشور على فيسبوك رصده محرر “عدن نيوز” نقلا عن مصدر مسؤول في قيادة الشرطة “أن ما حدث لا يعدو عن كونه مجرد سوء فهم بين افراد الطقم ومرافقي وكيل المحافظة“.

وأشار المصدر إلى أنه ” أثناء توقف سيارة الوكيل الصنوي على الخط الرئيسي بادر أحد أفراد الطقم بالحديث إلى مرافقي الوكيل بالتحرك لتخفيف حالة الازدحام المروري“.

وأضاف:” تم تفسير ذلك بشكل خاطئ من قبل مرافقي الاخ الوكيل، ليقوموا على إثر ذلك بالانتشار حول طقم الشرطة.

وتابع المصدر قائلا: ”بعد الدخول في مشادات كلامية بين أفراد الطقم والمرافقين بادر الوكيل الصنوي بالنزول والتعريف بنفسه؛ مادفع أفراد النقطة إلى الاعتذار الفوري له“.

وشدد المصدر على ضرورة اسناد الشرطة العسكرية ومؤسسات الدولة التي يعد الاستاذ الصنوي أحد رموزها والتعاون معها للقيام بمسؤولياتها وفق المهام المنوطة بها في ظل الظروف العصيبة التي تعيشها محافظة تعز، والوطن عموما.

واكد المصدر الحرص التام لقوات الشرطة العسكرية في حماية المؤوسسات، ورموز الدولة والسلطة المحلية، وتسهيل تنقل المواطنين؛ مهيبا بوسائل الاعلام والناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والمصداقية واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق