بعد ان رسمت لوحة وطنية غير مسبوقة.. الائتلاف الوطني يوجه رسالة شكر وتقدير لابناء شبوة

محرر 218 أغسطس 2020
بعد ان رسمت لوحة وطنية غير مسبوقة.. الائتلاف الوطني يوجه رسالة شكر وتقدير لابناء شبوة

وجه الائتلاف الوطني الجنوبي رسالة شكر وتقدير لكافة الجماهير من أبناء شبوة في مختلف مديريات المحافظة الذين نداء الائتلاف الوطني وتدافعوا للمشاركة في المسيرة الجماهيرية التي شهدتها مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة يوم الاحد الماضي 16 أغسطس 2020.

“عدن نيوز” يعيد نشر الرسالة كما وردت من المصدر:

 

رسالة شكر وتقدير

يتقدم الائتلاف الوطني الجنوبي بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لجماهير أبناء شعبنا في محافظة شبوة اهل العز والشموخ والنخوة، الذين لبواء نداء الائتلاف، وتدفقوا كالسيل من كل حدب وصوب في المسيرة الجماهيرية الحاشدة الأحد الماضي 16 اغسطس 2020م.

لقد رسمت شبوة لوحة وطنية غير مسبوقة، حملت في طياتها أروع صور المسئولية، وأرسلت أسمى الرسائل والمطالب، وفي جوهرها دعمها ومساندتها للدولة ومؤسساتها وجيشها وأجهزتها الأمنية، ورفض كل صور وأشكال التمرد والعنف والفوضى تحت أي عناوين او عبارات منمقة.

لقد أثبت أبناء محافظة شبوة أنهم أصحاب وعي عال بخطورة المرحلة وإدراك مبصر لحقوق الجنوب في الشراكة والمواطنة المتساوية، والسير قدماً نحو بناء الدولة الاتحادية.

لقد اكسبت محافظة شبوة وقبائلها الباسلة القضية الوطنية مزيداً من الألق الجماهيري السلمي، الذي عكس حرصهم على السلم والحوار والحفاظ على المكتسبات والبعد عن اقصاء الآخرين أو تهميشهم، وتحلى أبناء هذه المحافظة العزيزة بروح الإخاء والمحبة، الذي رسمته حشودهم الكبيرة في أجمل لوحة حملت رسالة الحب والسلام.

والائتلاف الوطني الجنوبي إذ يتقدم بالشكر والتقدير لكل جماهير شبوة وقبائلها الأبية صاحبة التاريخ الناصع، على جهودهم في هذا الزخم الجماهيري الذي احتفت به وسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية، فإننا نقدم الشكر والعرفان لكل من أسهم في إنجاح هذه الفعالية الجماهيرية الحاشدة من كافة الأحزاب والقوى السياسية والمنظمات المدنية والمشائخ والوجاهات من كل مديريات المحافظة وللسلطة المحلية وقوى الأمن واللجنة الاشرافية واللجان المختلفة، ونعبر لهم عن اعتزازنا بدورهم في الحشد والتنظيم المبهر، ولكل من تفاعل مع الحشد الهادر.

الشكر والتقدير والتحية مجدداً لكل أبناء شبوة الذين كانوا على قدر المسئولية التاريخية الملقاة على عاتقهم، ونتمنى أن تنال شبوة وأبناءها الابطال ما يستحقونه من التقدير والاهتمام.

احمد صالح العيسي

رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي

الاثنين 17 يوليو 2020م

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق