انا ادعو لإعادة تأهيلهم للحياة وهم يدعون لقتلي!

محرر 216 أبريل 2020
انا ادعو لإعادة تأهيلهم للحياة وهم يدعون لقتلي!
عبدالرقيب الهدياني
عبدالرقيب الهدياني

بقلم - عبدالرقيب الهدياني

بن عديو ومحروس ينافسانكم بانشاء حدائق وجسور وسفلتة شوارع وخزانات ومشاريع خدمية..
وانتم ماذا فعلتم : تمردات تقطعات عصيانات مداهمات (حركوا المدرعات لحسم خلافات عائلية واعلنوا الحرب لاجل زوجة قررت تتطلق من زوجها ليلة الخميس) .

تعالوا نضع اصبعنا على الخارطة الجنوبية على مدى خمس سنوات لنعمل احصاء وتقييم لمجمل اداءكم في المجلس الانتقالي وانتم في مناصب بست محافظات( عدن لحج الضالع شبوة حضرموت سقطرى) هاتوا لنا فضائلكم .. بصماتكم وما فعلتموه…

كان عيدروس محافظا لعدن وفي عهده شهدت المدينة كل فضائح وكوارث الزمن شلل خدماتي حملات عنصرية اغتيالات نهب اراضي وكل ليلة مداهمة لمنزل أسرة وعائلة حتى شيدت في زمنكم السجون السرية والاغتصابات الجنسية التي لم تعشها عدن يوما في تاريخها ووثقت الفضائح في التقاربر الدولية والفضل لكم.

هذا المدوخ احمد سعيد بن بريك اتحداه يذكر مشروعا او طريقا او حتى دكانا او قاربا انجزه لابناء حضرموت بل نكل بالصيادين في المكلا وتعاقد مع شركات حوثية.

القاسم المشترك بين كل المسئولين من الانتقالي هو صناعة الازمات توتير وشحن الجو وكل يوم تصريحات وعنتريات وتهديدات..
كان عيدروس الزبيدي يقول لم نأت لأجل الخدمات !!!
طيب ايش جاب جدتك الى كرسي المحافظة يا غبي؟!
ان لم تكن خدمة ابناء عدن وتوفير متطلبات الامان والعيش الكريم ..

عندي قناعة تامة ان هؤلاء بقياداتهم واتباعهم بحاجة ان نحجزهم في محمية جغرافية ونعيد تأهيلهم للحياة لان عقولهم مضروبة.الرأس خربان يميل للفوضى والعنف والتخريب واذية الآخرين..
هؤلاء ليسو مؤهلين للحياة يتصادمون مع كل شيء جميل وسوي في دنيانا ..

الطريق يقطعها ..المؤسسة يقتحمها .. الارضية يبسط عليها ..يريد يعمل انقلاب ويطرد الحكومة ويحملها بعد ذلك انقطاع الراتب وانهيار الخدمات..

حتى وهو يحاول نصرة قريبته مع زوجها يقوم بتحريك قوة عسكرية ويقتحم ويشعل الحرب ويرعب سكان مدينة امنة ككريتر او جولد مور..

تعالوا فقط نعمل حصر لأخبار اسبوع واحد من كوارثهم لنرى حجم الانحراف السلوكي والفكري الذي انحدروا اليه. وليكن الاسبوع الاخير:

1/ اليوم الاول ثلاثون طقما وعدد من العربات اتقتحم منزل رئيس مقاومة الصبيحة والمسئول في الحكومة وعلى اثرها حشدت الصبيحة قبائلها نحو لحج وعدن.
2/ قوات تقتحم منزل الشيخ البدوي عطية الصبيحي بعدن وفي اليوم التالي قالوا عفوا حصل غلط.

3/ مطاردات لسيارة قات واشتباك بين الحزام الامني وقوات حمدي شكري وسقوط قتيل وخمسين أسير في لحج.

ا4/ اعلنوا السماح بدخول القات الى عدن ( دون السماح ببيعه) هكذا قال بيان ميليشيات الانتقالي ثم داهموا تجمع لبيع القات في الهاشمي وقتلوا شخصين وعدد من الجرحى.
5/ امس علان التمرد ومحاولة تفجير الاوضاع في سقطرى.
6/ الميليشياوي عبدالدائم يعمل فوضى ومدرعات واقتحام منزل الشهيد الزنداني وسمع الدنيا بقضية عائلية في جولد مور كان ممكن حلها بدون فضائح.
7/ قوات تتبع ميليشاوي يدعى الوالي في لحج تعتقل عددا من الوجاهات من الشعيب الضالع في صراعات على نهب الاراضي.
8/ ليلة امس وبينما اشغال شبوة يقوم بتوسعة شارع واعادة سفلتته خرج عدد من الى فرج خليفة ويحاولون عرقلة العمل فتصدى لهم الامن وعطل عبثم واذا بنا نقرأ في اعلام وصفحات الانتقالي اخبار الادانات والتحريض ضد محافظ شبوة وامنها كونهم اعتقلوا وحاصروا هؤلاء (المناضلين الجسورين) وماهي اكبر بطولاتهم ؟ منع توسعة وتعبيد الشارع !!!..
هذه الكوارث والاحداث صادرة منهم في الاسبوع الجاري ولم ينته الاسبوع بعد بمعنى لا يخلو يوم من صناعة كارثة او فضيحة..

ألم اقل لكم انهم بحاجة الى محمية جغرافية مغلقة لاعادة تأهيلهم للحياة..
انا ادعو لإعادة تأهيلهم للحياة في وقت هم يدعون لقتلي.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق