انظار عشاق كرة القدم تتوجه اليوم إلى مبارة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة “تشكيلة”

1 مارس 2020
انظار عشاق كرة القدم تتوجه اليوم إلى مبارة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة “تشكيلة”

يترقب عشاق كرة القدم في العالم مباراة ملعب سانتياجو برنابيو، في العاشرة مساء اليوم الأحد 1-3-2020، لمتابعة «كلاسيكو الأرض» بين ريال مدريد وبرشلونة، وذلك ضمن إطار الجولة الـ26 من بطولة الدورى الإسبانى.

ويلعب ريال مدريد الكلاسيكو على أمل العودة الى الصدارة بعد أن خسرها في الجولة الماضية بهزيمته من ليفانتى بهدف نظيف، كما يسعى الملكي لاستعادة نغمة الانتصارات بعد التعثر في آخر 3 مباريات بهزيمتين وتعادل.

وخسر ريال مدريد أمام مانشستر سيتى الإنجليزى بهدفين مقابل هدف، في ملعبه «سانتياجو برنابيو»، وذلك في منافسات ذهاب ثمن نهائى بطولة دورى أبطال أوروبا.

ويسعى مدرب ريال مدريد الفرنسى زين الدين زيدان، إلى الخروج من دوامة الهزائم مؤخرًا واستعادة الانتصارات مرة أخرى للحصول على دفعة قوية قبل مباراة الإياب بدوري الابطال والتى تحتاج إلى ثقة اللاعبين.

ويدخل ريال مدريد بتشكيلة تتكون من: تيبو كورتوا في حراسة المرمى، وأمامه كل من دانى كارفاخال، رافاييل فاران، سيرجيو راموس، فيرلاند ميندى، كارلوس كاسيميرو، فيديريكو فالفيردى، تونى كروس، فرانشيسكو إيسكو، جاريث بيل، كريم بنزيما.

وفي الجانب الآخر، يريد برشلونة الخروج بنتيجة إيجابية من ملعب سانتياجو برنابيو لتعزيز الفارق إلى 5 نقاط مع غريمه التقليدى، أو على الأقل يحافظ على فارق النقطتين من خلال التعادل.

ويغيب عن برشلونة كل من عثمان ديمبلى ولويس سواريز وسيرجى روبيرتو، وهناك شكوك حول لحاق جوردى ألبا بالمباراة.

تشكيلة فريق برشلونة تحت قيادة «كيكى سيتين» المباراة تتكون من: أندرى تير شتيجن في حراسة المرمى، وأمامه كل من نيلسون سيميدو، جيرارد بيكيه، صامويل أومتيتى، جونيور فيربو، سيرجيو بوسكيتس، فرينكى دى يونج، أرثر ميلو، أرتورو فيدال، ليونيل ميسى، أنطوان جريزمان.

كلمات دليلية