مؤتمر تعز يعقد اجتماع استثنائي ويدين عمليات إقصاء كوادره

18 فبراير 2020
مؤتمر تعز يعقد اجتماع استثنائي ويدين عمليات إقصاء كوادره
عدن نيوز - متابعة خاصة:

عقد فرع حزب المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز (جنوبي غرب اليمن) اليوم الثلاثاء اجتماع استثنائي وأدان في الاجتماع ما أسماها بعمليات الإقصاء التي يتعرض لها كوادره من الوظيفة العامة.

واعتبر الحزب خلال الاجتماع الذي تراسه الشيخ عارف علي جامل عضوا للجنة الدائمة للحزب ورئيس فرعه بالمحافظة عملية الإقصاء والتمرد على قرارات محافظ المحافظة بأنها تمثل انتهاكا صارخا للدستور والنظام والقانون.

وذكر فرع حزب المؤتمر بتعز على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، أن الاجتماع أعلن رفضه القاطع لما أسماها عمليات الإقصاءات وتجريف الوظيفة العامة وممارسة الإبتزاز السياسي.

وأقرت قيادة الفرع الحزب اتخاذ عدد من الخطوات التصعيدية بما فيها الوقفات الاحتجاجية والانسحاب من التحالف الوطني للأحزاب السياسية، وتشكيل لجنة من أعضاء قيادة الفرع لإعداد برنامج تنفيذي للخطوات التصعيدية.

وتتقاسم الأحزاب في تعز المواقع للتنفيذية في المحافظة والهيئات والمصالح وإدارة المديريات حيث يحوز المؤتمر الشعبي المؤيد للشرعية على عدد كبير من المواقع التنفيذية في المحافظة، كما تم مؤخرا تعيين عدد من شخصيات  المؤتمر جناح عائلة صالح ويوالي الإمارات في قيادة عدد من مديريات ساحل تعز، وبعضها قاتل مع الحوثيين ضد الجيش والمقاومة في تعز.

 
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق