اللواء بن عزيز: عازمون على تحرير صنعاء ومليشيات الحوثي تورطت في جبهة نهم

5 فبراير 2020
اللواء بن عزيز: عازمون على تحرير صنعاء ومليشيات الحوثي تورطت في جبهة نهم
عدن نيوز - سبتمبر نت:

أكد قائد العمليات المشتركة اللواء الركن/ صغير بن عزيز، أن مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، واقعة في ورطة كبيرة وخاصة في جبهة نهم، لافتا إلى أن تصعيدها سيكلفها الكثير.

وأضاف اللواء بن عزيز خلال استقباله وكيل أمانة العاصمة صنعاء عبدالكريم ثعيل، أثناء زيارته للجبهات بمحافظة صنعاء، أن قيادة وأبطال الجيش عازمون على تحرير صنعاء وانها تمرد المليشيا الحوثية.

ودعا  اللواء بن عزيز أهالي المغرر بهم إلى سحب أبنائهم وإنقاذهم من المحرقة التي زجت بهم فيها المليشيا الحوثية المتطرفة قبل فوات الأوان.

من جهته حيا وكيل أمانة العاصمة صنعاء عبدالكريم ثعيل، صمود واستبسال قيادة وأبطال القوات المسلحة.. مثمناً تضحياتهم وتلقينهم لمليشيا الحوثي دروساً قاسية في مختلف جبهات القتال وخاصة في جبهة نهم.

وبحث الوكيل ثعيل مع قائد العمليات المشتركة الآلية التنفيذية لرفد الجيش في الجبهات بالمنضمين العسكريين والمجندين الجدد.. مستعرضا جانبا من استعدادات السلطة المحلية في أمانة العاصمة صنعاء لرفد الجبهات والمشاركة الفاعلة في عملية تحرير صنعاء.

وقال الوكيل ثعيل “إننا اليوم في أمانة العاصمة ومقاومتها نتحرك بشكل عام تلبية لنداء قيادة الشرعية والجيش، ونعد أن تمثل أمانة العاصمة وأبنائها الأبطال أبرز رافد شعبي للجيش بالحشد والقوافل الاسنادية”.

 
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق