محافظ شبوة “بن عديو” يشن هجوماً عنيفاً على الإمارات.. وهذا ما قاله

محرر 24 فبراير 2020
محافظ شبوة “بن عديو” يشن هجوماً عنيفاً على الإمارات.. وهذا ما قاله

شن محافظ محافظة شبوة الاستاذ محمد صالح بن عديو، هجوماً عنيفاً على الإمارات متهما إياها بافتعال الفوضى ودفع ميزانيات ضخمة لاستغلال الناس وحاجتهم والزج بهم ليكونوا ضحايا.

وقال المحافظ بن عديو في سلسلة تغريدات له على حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر”، رصدها “عدن نيوز” إنه من المؤسف جدا “أن تمول الإمارات الفوضى في شبوة بميزانيات ضخمة وأن يتم استغلال حاجة الناس للزج بهم ليكونوا ضحايا لتحقيق أطماع نفوس مأزومة، تلك الأموال لو أنفقت في تقديم خدمات أو عون للناس لكفتهم”.

واكد المحافظ بن عديو أن “أمن المواطن وسكينته واستقراره هدف تهون أمامه التضحيات، ندرك أن الأشرار سيبذلون كل ما في وسعهم لزرع الفتن وأن غايتهم أن يروا شبوة ممزقة ضعيفة تعمها الفوضى وفي كل مرة يخيب كيدهم وتآمرهم أمام صمود شبوة التي اتخذت قرارها بالسير في طريق الأمن والتنمية”.

واضاف بن عديو: “لدينا إيمان أعمق من رواسي شبوة وشوامخها بأن كل محاولة لإرباك أمن واستقرار المحافظة ستفشل وأن المال الذي يدفع لإحداث الفوضى وزراعة الفتن لن يجدي نفعا أمام إرادة وعزيمة وحكمة أبناء شبوة”.

ولفت محافظ محافظة شبوة محمد بن عديو إلى أنه “‏لاتراجع عن وضع شبوة في مكانها اللائق بها كمحافظة يعمها الأمن والاستقرار والتنمية” منوهاً إلى أن يده ممدودة لمشاركة الجميع “في بناء شبوة لكل راغب وفي اليد الأخرى القانون وسلطة الدولة لكل عابث ارتضى أن يبيع نفسه وضميره”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق