عاجل.. اول رد حكومي على اقتحام مقرات الاصلاح بعدن

آخر تحديث : الخميس 12 أكتوبر 2017 - 8:03 صباحًا
عاجل.. اول رد حكومي على اقتحام مقرات الاصلاح بعدن
*عدن/خاص - (عدن نيوز) :

ادان محافظ العاصمة المؤقتة عدن الدكتور عبدالعزيز المفلحي اقتحام مقر الإصلاح بعدن محذرا من “ايام  سوداء تهدد السكينة العامة واللحمة الوطنية وتؤدي لخنق الحياة السياسية لحساب اتساع دائرة العنف والعنف المضاد”.

وقال محافظ عدن في تغريدات له على حسابه الشخصي بموقع “تويتر” رصدها “عدن نيوز” ان “ماحصل لمقراصلاح عدن واعتقال قياداته عمل مدان لايمكن الصمت عليه سلوك بوليسي يتوافق مع اجرام وسلوك المليشيات الانقلاب بالمناطق المسيطرين عليها”.

واضاف المفلحي “بأنه تأخر في بيان الإدانة والإستنكار لأنه كان بإنتظار الإعتذار وإطلاق سراح القيادات الإصلاحية لكنه اتضح أن خلف الأكمة ما خلفها”.

وأشار المفلحي الى ان ما يحدث في عدن هي اشبه بمسرحية تم تاليفها وفبركتها من جميع الجوانب.

“سنرفع صور هؤلاء الأبرياء ـ يقصد المعتقلين من قيادات وكوادر الإصلاح بعدن ـ ويقيننا بأنهم أبرياء وأن فيلم ندي ومسرحية تم تأليفها وفبركتها من كل الجوانب لتصفية حسابات فقط في عدن”.

وطالب المفلحي “بصورة عاجلة وملحة إطلاق سراح المعتقلين ومحاسبة من قام بالإعتداء الذي يصب في مصلحة أعداء الوطن والقوى الإقليمية المتربصة والداعمة لها” في اشارة الى الدعم الذي تقدمه دولة الامارات لمليشيات وفصائل مسلحة مناهضة للحكومة الشرعية في المناطق الجنوبية.

وتعد هذه التصريحات اول رد رسمي من حكومة الشرعية عن الاحداث التي تشهدها حاليا العاصمة المؤقتة عدن.

رابط مختصر
2017-10-12 2017-10-12
عبده عثمان