المحافظ المفلحي يؤكد أن عدن تشهد ثورة بناء وتنمية كبيرة

محرر 131 يوليو 2017
المحافظ المفلحي يؤكد أن عدن تشهد ثورة بناء وتنمية كبيرة

أكد محافظ محافظة عدن عبدالعزيز المفلحي، أن عدن تشهد ثورة بناء وتنمية لا تقل جهداً وعناءً عن ثورة النضال، الأمر الذي يتطلب من الجميع تشمير سواعدهم لبناء مدينتهم وبلدهم.

جاء ذلك في كلمة ألقاها المحافظ المفلحي، خلال مشاركته، في اللقاء الرمضاني الذي نظمته لجنة الاتصال والتواصل لشباب الحراك الجنوبي في العاصمة عدن، بحضور شباب من الحراك، وقادة المقاومة الجنوبية، والإعلاميين، وناشطين في منظمات المجتمع المدني والنقابات العمالية في عدن.

وقال المفلحي في مستهل كلمته: نترحم على شهداءنا الأبرار وجرحانا الأبطال الذين لولاهم لما تحررت عدن، ولما كنا هنا ولما انتصرنا، كما نقل المفلحي، للحضور تحيات فخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، وأعرب عن شكره وتقديره لمنظمي اللقاء الجامع لشباب الجنوب من حراك ومقاومة ومنظمات ونقابات وإعلاميين ووجهاء.

وأضاف: أتينا إلى عدن المحبة والسلام وكل ما أرجوه أن تتضافر جهودنا ونوحد صفوفنا جميعاً لبلوغ الأهداف وتحقيق النجاح المنشود وسمو وعلو وعودة عدن والوطن إلى المكانة اللائقة والريادية، وأكد عدالة القضية الجنوبية وضرورة حلها الحل الصحيح والمناسب، وأشاد بتتويج صمود وتضحيات الشباب الأبطال بتحقيق الانتصار على القوى الانقلابية ممثلة بجماعة الحوثي والمخلوع صالح، عند غزو ميليشياتها مدينة عدن.

حضر اللقاء وكيلا محافظة عدن غسان الزامكي، وعلوي النوبة، والمنسق العام للجنة العليا للإغاثة جمال بلفقيه، ومديرا مديريتا المنصورة محمد عمر البري، وصيرة خالد سيدو، وقائد الحزام الأمني في محافظة لحج العميد هدار الشوحطي، وقائد ‫”‬كتيبة سلمان الحزم” قاسم الجوهري وعدد من قادة المقاومة الجنوبية والحراك الجنوبي.

رابط مختصر