ناشطة جنوبية تهاجم مجلس عيدروس الانتقالي بعد ان اساء اليها نشطائه وتعرضوا “لشرفها”

30 يوليو 2017
ناشطة جنوبية تهاجم مجلس عيدروس الانتقالي بعد ان اساء اليها نشطائه وتعرضوا “لشرفها”

شن ناشطون يمنيين غالبيتهم من حضرموت حملة تضامنية مع الناشطة في الحراك الجنوبي شفاء الناصر تنديدا واستنكارا للاسلوب الرخيص والهجوم الذي خرج عن حدود الادب والاخلاق والقيم والى الدخول في الشرف والاعراض من قبل اتباع عيدروس الزبيدي.

وكتب العشرات من الناشطين اليمنيين هشتاج (#كلنا_شفاء_الناصر ) للتعبير عن تضامنهم مع الناشطة شفاء الناصر.

وكانت الناشطة الجنوبية شفاء الناصر قد قاتل في منشور لها على ثفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك انها تعرضت للشتم والقذف من قبل عناصر تابعة لعيدروس الزبيدي ردا على منشوراتها التي تفضح وتعري اعضاء المجلس الانتقالي امام الرأي العام الجنوبي.

وتضمن منشور الناشة شفائ ردا عنيفا على من اسمتهم “بالهمج” الذين لا يفهمون إلا لغة القوة التي اسقاها لهم عفاش وضبعان مضيفة انهم “لا يفهمون معنى الحوارآ  ولا يستوعبون ماتقول , ولا يجيدون فن الردود , ولايملكون الحجة والبيان .. اي مستنقع آسن هذا فاحت روائحة الكريهة وتعدت حدود السعودية والامارات ، لا سامح الله من بلشنا بهؤلاء القوم الذين لايعرفون حدود الله ، ولا معنى الشرف ، ولا الرجولة ، اصحاب فكر ضال وثقافة دخيلة على عدن وحضرموت وعلى المجتمع الجنوبي المسلم السني الشافعي الغير ارهابي فكرا وعقيدة” حد تعبيرها.

 

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق