المفلحي يناقش الوضع الرياضي في عدن مع مدير مكتب وزارة الشباب والرياضة

محرر 226 يوليو 2017
المفلحي يناقش الوضع الرياضي في عدن مع مدير مكتب وزارة الشباب والرياضة

عدن نيوز - متابعات:

ناقش محافظ عدن، الأستاذ عبدالعزيز المفلحي، الوضع الرياضي في عدن، والصعوبات التي تواجهه، جاء ذلك خلال لقاءه مع مدير مكتب وزارة الشباب والرياضة في عدن الدكتور عزام خليفة.
وفي اللقاء تحدث المحافظ، مؤكداً أن التاريخ العريق الذي عُرفت به الرياضة العدنية كان أحد السمات التي ميَّزت عدن، مُشدِّداً على أهمية أن تُعاود الحركة الرياضية في عدن نشاطها بالشكل الذي كانت عليه، من عديد الفعاليات والأنشطة التي كانت تزدحم بها الرزنامة الرياضية في المدينة.
وأشار المفلحي إلى أن المهمة على مكتب الشباب والرياضة، ومن خلفه وزارة الشباب والرياضة مهمة كبيرة، ومسؤولية جسيمة، تُضاف إلى مهام تنظيم الأنشطة الرياضية، وعلى عاتقه تقع مهمة صقل شباب عدن وتنمية إبداعاتهم، وإدخالهم في دورات التدريب، والتأهيل، من أجل إكسابهم الخبرات، والقدرات التي تُمكِّنهم من الإسهام في بناء مجتمع مثالي، يعكس الوجه الأمثل لمدينة عدن.
وأكَّد المحافظ أن السلطة المحلية ستُقدِّم كامل الدعم للشباب، ودعم النشاطات الرياضية، داعياً مكتب الشباب والرياضة إلى ك اجتماع قادم يُناقش كافة الصعوبات التي تواجه الرياضة العدنية.
من جانبه شكر مدير مكتب الشباب والرياضة الدكتور عزام خليفة، محافظ عدن، على دعمه للشباب والرياضة، واستعداد المحافظ لتذليل كافة الصِعاب أمام عودة النشاط الرياضي في عدن.
وأشار خليفة إلى أن دعم السلطة المحلية لهم سيُسهم بشكل كبير في استعادة البريق الرياضي الذي عُرفت به عدن.
رابط مختصر