صورة من عدن ارعبت قيادات ” المجلس الانتقالي الانفصالي ” وافرحت انصار الشرعية

محرر 224 يوليو 2017
صورة من عدن ارعبت قيادات ” المجلس الانتقالي الانفصالي ” وافرحت انصار الشرعية

عدن نيوز – متابعات:

عبر ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة عن ارتياح كبير لتحركات الجيش الوطني في المحافظات المحررة والعاصمة عدن بشكل كبير .

وعلق الناشطون على صورة رفعتها قيادة المنطقة العسكرية الرابعة ومقرها العاصمة عدن “انها توجة رسائل عديدة لكل الفصائل والمجاميع التى تعمل خارج اطار الدولة والشرعية ” وتغرد خارج سرب تطلعات المواطنيين في المحافظات اليمنية .

واكد الناشطون ان الصورة للقائد الاعلى للقوات المسلحة المرفوعة على بوابة قيادة المنطقة العسكرية ارعبت الشرذمة القليلة التى تقف خلف ما يسمى بالمجلس الانتقالي الانفصالي التابع للمحافظ المقال عيدروس الزبيدي ..

وقامت قيادة المنطقة العسكرية الرابعة صباح يوم الأحد بنصب لوحة ضخمة في البوابة الرئيسية بمقرها المعروف الواقع بالتواهي منطقة فتح وتحمل اللوحة صورة ضخمة لفحامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ببزته العسكرية مع اسم تعريفي لمقرقيادتها وذلك تنفيذأ لتوجيهات اللواء الركن فضل حسن محمد قائد المنطقة العسكرية الرابعة
وقال رئيس شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العقيد الركن /صالح احمد الهقل أن هذه اللوحة تم اعدادها ورفعها على بوابة قيادة المنطقة الرابعة تنفيذا لتوجيهات قيادة المنطقة وذلك لتعطي دلاله وضحه بأن الجيش الوطني أينما كان سيظل تحت قيادة الوطن الشرعية المعترف بها دوليا واقليميا ومحليا والممثلة بفخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتجسد أن الجيش بعيدا عن الولأت السياسية والحزبية والمناطقية بل انتمائه للوطن والشعب تحت قيادته الشرعية.

لافتا أن اللوحة ذاتها تؤكد أن الجيش بالمحافظات الجنوبية ليس مخترقا لأي طرف من الأطراف السياسية المختلفة داخل الساحة كما يحاول البعض اعطاء صوره مغلطه لتظليل الشارع أو الراي العام .

واختتم مدير التوجيه المعنوي العقيد صالح الهقل أن قيادة المنطقة العسكرية الرابعة ممثلة بقائدها اللواء الركن فضل حسن واركانة اللواء الركن أحمد البصر التي تباشر عملها في مقر القيادة بعد إعادة ترميمة وتاهيلة تبذل كل الجهود لنهوض بوحدات المنطقة وإعادة ترتيبها وهيكلتها وتعزيز قدراتها القتالية لتكون مستعدة لتنفيذ المهام القتالية لذود عن تراب الوطن الغالي.

 
رابط مختصر