انجاز 80% من مشروع مبنى ديوان وزارة التربية والتعليم في عدن

محرر 122 يوليو 2017
انجاز 80% من مشروع مبنى ديوان وزارة التربية والتعليم في عدن

عدن نيوز - عدن:

تفقد يومنا هذا السبت الموافق 22 يوليو أ.د. محمد عمر باسليم القائم بأعمال وكيل قطاع المشاريع بوزارة التربية والتعليم المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي مشروع مبنى ديوان وزارة التربية والتعليم والتي بلغت نسبة الإنجاز فيه 80%.

وخلال الزيارة التفقدية قال د. باسليم أن المبنى الجديد في المراحل الاخيرة من العمل حيث يتم حاليا تركيب الأدوات الكهربائية وتصفية المبنى أما مبنى الأنشطة فهو مكتمل.

واشار الى انه قد تم البدء بترميم المبنى الثالث بعد أن قام الأخوة في مكتب التربية والتعليم بمديرية البريقة مشكورين بالانتقال إلى مكاتب أخرى وأعطوا المقاول فرصة للبدء بالترميم.

وأشار د. باسليم إلى أن المبنى الذي يرمم حاليا كان تاريخيا إلى عام 1990 يضم مكتب وزير التربية والتعليم وسكرتاريته. حيث عمل فيه كل وزراء التربية السابقين مثل أ.د. النوبان و أ.د. حسن السلامي على سبيل المثال وليس الحصر.

كما تقدم د. باسليم نيابة عن معالي الوزير د. عبدالله سالم لملس بالشكر الجزيل للهيئة اليمنية الكويتية للاغاثة لدعمها المستمر للوزارة حيث ابدت استعدادها وفي إطار حملة الكويت إلى جانبكم المرحلة الثالثة بناء دور ثالث إضافي في المبني الجديد وتأثيث المبنى بالكامل لخلق بيئة عمل مناسبة لعمل الوزارة في العاصمة عدن.

المصدرعدن تايم
رابط مختصر