شهادة لله.. بن لزرق: الناهبون اليوم للأراضي بعدن هم من يتغنون بالجنوب القادم

محرر 222 يوليو 2019
شهادة لله.. بن لزرق: الناهبون اليوم للأراضي بعدن هم من يتغنون بالجنوب القادم

قال صحفي جنوبي إن الغالبية العظمى ممن ينهبون أراضي عدن اليوم ومحيطها ويبسطون على أراضي أحواض الصرف الصحي والميناء والمحميات الطبيعية وحقول المياه وكل المخططات الاستثمارية ليس بينهم “شمالي” واحد لا قيادي عسكري ولا أمني ولا تاجر ولا مسئول.

وأضاف فتحي بن لزرق في منشور على صفحته بالفيس بوك، “الناهبون الغالبية العظمى هم ممن كانوا قبل الحرب وحتى اليوم يتغنون بالجنوب القادم ويتحدثون عن الاحتلال الشمالي لعدن ليل نهار.

وتابع ” هم ممن شجوا رؤوس الناس عن الجنوب، الجنوب، الجنوب”.

وأشار إلى أن الغالبية العظمى من النهابة كانوا في الساحات قبل الحرب يعدون الناس ويبشرونهم بالجنوب القادم من مسيرة إلى مسيرة ومن مهرجان إلى مهرجان.

ولفت إلى أتن الغالبية العظمى من النهابة هم ممن يتشددون ويطالبون بالانفصال وكانوا إلى قبل الحرب مابين مكيانيكي وجزار وسباك ومرمي في المنزل ومشرد وضائع يبحث عن حق القات وقاطع طريق .

وقال “اقدم شهادتي هذه ويعلم الله في اعالي سماه صدقها واقولها ابراء للذمة لكي لايظل الناس يتسألون من ينهب عدن اليوم ويسرقها؟”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق