مدير عام مكيراس “الشهري” يعزي بوفاة العلامة الشيخ سليم الصبيحي

13 يوليو 2019
مدير عام مكيراس “الشهري” يعزي بوفاة العلامة الشيخ سليم الصبيحي

بعث مدير عام مديرية مكيراس الأستاذ عبدالله سالم سمنة الشهري برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ أنور الصبيحي واخوانه وكافة آل الصبيحي عزاهم فيها بوفاة والده العلامة والمصلح الاجتماعي رجل الخير المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ سليم الصبيحي الذي وافاه الاجل بعد صراع مرير مع المرض.

وأشارت برقية العزاء إلى أن أبين خاصة والوطن والأمة الإسلامية عامة فقدت برحيله شيخا جليلا ومربيا فاضلا ومصلحا اجتماعيا ورجلا وطنيا غيورا وهب نفسه ووقته لخدمة العلم والدعوة إلى الله بالحكمه والموعظة الحسنة واصلاح ذات البين والسعي للخير ووضع بصمات يديه البيضاء في قضاء حوائج مجتمعة ومتابعة القضايا المصيرية والمهمة لابناء منطقته وأبين بشكل عام.

واضاف الشهري إن أبين اليوم تودع رجلا صادعا بالحق لا يخشى في الله لومة لائم وهي احوج ما تكون اليه والى امثاله من اهل العلم والدعوة والصلاح والساعين لخدمة البلاد والعباد في مثل هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها الوطن اجمع.

وعبر مدير عام مكيراس في ختام البرقية عن تعازيه وعظيم مواساته للشيخ أنور الصبيحي وجميع آل الصبيحي وطلبته ومحبيه وجميع أبناء أبين سائلين المولى العلي القدير ان يتغمد الفقيد الشيخ سليم الصبيحي بواسع الرحمة والمغفرة وان يخلفه في اهله وفينا والامة الاسلامية بخلف صالح وان يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون .

*عدن الغد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق