جندي يتبع مليشيات يسران المقطري يعترف بتلقي الاوامر لقتل رأفت دنبع “تفاصيل”

عدن نيوز12 مارس 2019
الشهيد / رأفت دنبع
الشهيد / رأفت دنبع

اعترف قائد المجموعة التي قتلت الشاهد الأول بقضية اغتصاب «طفل المعلا» بتلقي وإعطاء أوامر لإطلاق النار على الشاهد في القضية رأفت دنبع، لكنه لم يسمِّ مصدر تلك الأوامر.

يذكر أن المجموعة التي هاجمت الشهيد رأفت دنبع وقتلته تابعة لمليشيات مكافحة الارهاب بقيادة يسران المقطري المدعوم من دولة الامارات ومليشيات ما يسمى المجلس الانتقالي.

من جانبه استغرب احمد دنبع شقيق المجني عليه رأفت دنبع ، استغرب من تصريح بعض القادة الأمنيين الذين نفوا أن يكون شقيقه شاهداً في قضية اغتصاب الطفل، مؤكداً أن الجميع يعلمون أن رأفت هو من اكتشف القضية وصدح بالحقيقة في وجه المتهمين من اليوم الأول.

وأبدى في حديث له عن استعدادهم لفتح طريق المعلا الرئيس خلال اليومين القادمين، معللاً ذلك لعدم إلحاق الضرر بمصلحة المواطنين.. مشيراً إلى أنهم في الأيام القادمة سينفذون وقفة احتجاجية أمام منزل وزير الداخلية، للمطالبة بسرعة البت في القضية وتسليم الجناة.

وتشهد العاصمة عدن على مدى ثلاثة أيام احتجاجات واسعة وقطع للطرقات العامة، تنديداً بمقتل الشاهد رأفت دنبع على يد أفراد أمنيين متهمين بتصفيته.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق