كشف معلومات جديدة عن جريمة مقتل شقيقة.. “محمد دنبع” يتحدث عن اللحظات الاخير لمقتل شقيقه “رأفت”

محرر 26 مارس 2019
كشف معلومات جديدة عن جريمة مقتل شقيقة.. “محمد دنبع” يتحدث عن اللحظات الاخير لمقتل شقيقه “رأفت”

عدن نيوز – متابعات:

في منظر محزن طل محمد دنبع شقيق القتيل رأفت دنبع على شاشة قناة بلقيس مساء أمس، يتحدث عن تفاصيل مقتل شقيقه من قبل قوات يسران المقطري الذي يرأس قوات مكافحة الإرهاب المدعومة من قبل دولة الإمارات.

وتحدث محمد دنبع عن تفاصيل كثيرة والعبرة تكاد تخنقه، ويخرج الكلام في المقابلة بشق الأنفس لأن قلبه يعتصر ألماً على رحيل شقيقه بهذه الطريقة البشعة من قبل العابثين في مدينة عدن منذ أربعة أعوام، الذي رفض أن يصمت على جريمة اغتصاب طفل المعلا من قبل رجال الأمن.

وكشف دنبع عن من يقف خلف مقتل شقيقه، قال محمد: بعد أن وصلوا إلى منزلهم، وهي قوات تابعة ليسران المقطري، شاهدهم رأفت وقرر الهروب قبل الوقوع في قبضتهم، لكن المجرمين أطلقوا عليه الرصاص الحي وأصيب بثلاث طلقات، ولاحقاً دخل إلى أحد البيوت المجاورة واسعفوه داخل منزلهم، ومن ثم تم نقله إلى المستشفى.

محمد دنبع شقيق رأفت دنبع أثناء المقابلة كشف شيء مهم، وهو أن يسران المقطري عمم على جميع النقاط العسكرية بأن لا تسمح لرأفت بالعبور.. وتم عرقلتهم أثناء إسعاف رأفت إلى المستشفى.

وطالب محمد دنبع من الحكومة الشرعية وعلى رأسها فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية بسرعة البت في قضية مقتل شقيقه وتقديم الجناة الى العدالة لينالوا جزائهم العادل.

 
رابط مختصر