قطع للشوارع الرئيسية واغلاق للطرقات واحراق للإطارات.. الاحتجاجات الشعبية تتصاعد في العاصمة المؤقتة عدن

محرر 25 مارس 2019
قطع للشوارع الرئيسية واغلاق للطرقات واحراق للإطارات.. الاحتجاجات الشعبية تتصاعد في العاصمة المؤقتة عدن

عدن نيوز – متابعات:

تصاعدت وتيرة الاحتجاجات في مدينة عدن (جنوبي اليمن)، مساء اليوم الاثنين 4 مارس/آذار، لليوم الثاني على التوالي، تنديداً بمقتل شاب اكتشف جريمة اغتصاب طفل في مديرية المعلا.

وتوسعت الاحتجاجات إلى قطع طرقات رئيسية في مديريتي المنصورة وخور مكسر بالأحجار وإحراق الإطارات التالفة، وقام محتجون غاضبون بقطع طرقات رئيسية في مديرية المنصورة، احتجاجاً على مقتل الشاب رأفت دمبع في مديرية المعلا متأثرا بإصابته برصاص مسلحين يعتقد بأنهم قوة أمنية هاجمت منزله فجر يوم الجمعة.

وقطع المحتجون الطرقات الرئيسية في مديرية المنصورة بالأحجار وضرموا النار في إطارات السيارات التالفة ومنعوا المواطنين من المرور، من جهة دوار “كالتكس” وصولا إلى الشارع العام في المديرية، إضافة إلى قطع شوارع رئيسية في مديرية خور مكسر مثل شارع الشابات (ساحة العروض) وطريق ساحل أبين.

وطالب المحتجون بسرعة تحرك الأجهزة الأمنية للقبض على قتلة الشاب البريء الذي كان الشاهد الوحيد على جريمة اغتصاب طفل في المعلا.

وكان محتجون غاضبون، قطعوا أمس الأحد الشارع الرئيس في مديرية المعلا في قلب عدن، ومازال الشارع منقطع حتى اللحظة وهو شارع يربط المعلا بكافة مديريات عدن.

 
رابط مختصر