تزيين دوارات وشوارع عدن بالزهور والأشجار

عدن نيوز14 فبراير 2019
تزيين دوارات وشوارع عدن بالزهور والأشجار

تزيَّنت عدد من الدوَّارات وأشباه الجزر في عدة مديريات بمدينة عدن بأشجار زينة وزهور “الفينكا”.

كما تواصلت مهام النظافة بوتيرة عالية في عمل متناسق بين أقسام النظافة بالمديريات أشرف عليه ميدانياً الأستاذ المهندس قائد راشد أنعم المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين العاصمة عدن.

حيث أتت جولات المدير العام التنفيذي للصندوق على مديريات:(المنصورة، والشيخ عثمان، ودار سعد) لمتابعة أداء العمال للتكليفات التي تقع على عاتقهم في تنظيف المربعات السكنية والطرقات الرئيسة.

ثم تفقد المهندس قائد راشد أنعم دوَّاري: (الغزل والنسيج، والتسعين،) في المنصورة، مُطلعاً على سير التزهير بزهرة (الفينكا روزا) ذات اللونين “الأحمر والأبيض” في دوَّار العاقل بمديرية خور مكسر بنحو (150) غرسة، وزار دوَّار ريجل بجانب فندق عدن، ووقف عن كثب على أعمال تشذيب الأشجار وصيانة الرقعة الخضراء في المكان.

وتواصلت الإنجازات في الصندوق بجانبيه النظافة والتحسين في كل مديريات العاصمة عدن برعاية كريمة من الأستاذ أحمد سالم ربيع علي محافظ العاصمة عدن، وإشراف الأستاذ المهندس قائد راشد أنعم المدير العام التنفيذي للصندوق، ومتابعة الأستاذ نبيل غانم أحمد نائب المدير العام التنفيذي.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق