وزارة الداخلية تستأنف حملة إزالة العشوائيات والبسط على الأرضي في عدن

31 يوليو 2018
وزارة الداخلية تستأنف حملة إزالة العشوائيات والبسط على الأرضي في عدن

استأنفت وزارة الداخلية اليوم الثلاثاء تنفيذ حملة إزالة العشوائيات والبسط على الأراضي والممتلكات العامة في العاصمة المؤقتة عدن وسط ترحيب شعبي كبير بمواصلة الحملة التي ستستمر حتى استكمال أهدافها بكافة المديريات.

وجاء استئناف تنفيذ الحملة عقب استكمال كافة الإجراءات الأمنية والإدارية لضمان نجاحها التي لن تستثنِ أحداً ولضمان تنفيذها وتجاوز أي صعوبات محتملة وبعدما توقفت الحملة التي كانت قد انطلقت في أواخر شهر ابريل الماضي خلال فترة رمضان المبارك حتى الوقت الراهن.

وتولت قوة أمنية تابعة لقوات الأمن الخاصة تأمين إجراءات تنفيذ الحملة التي سارت وفقاً للنظام والقانون وبشكل طبيعي جداً.

وقال مدير عام مديرية خور مكسر ناصر الجعدني إن الحملة ستعمل على إزالة كافة العشوائيات التي شوهت المنظر الجمالي للمديرية وأن الحملة أوقفت العديد من أعمال البسط التي طالت الممتلكات العامة والخاصة وأعادت الحقوق لأصحابها.

وأوضح أن الحملة تسير وفقاً لإجراءات وقرارات ومحاضر قانونية تقضي بإزالة المخالفات والعشوائيات المحددة من قِبل السلطة المحلية ومكتب الأشغال العامة بالمديرية يتم تحديدها من قِبل السلطة المحلية ومكتب الأشغال العامة بالمديرية تسبقها ارسال اشعارات اخطار بالإزالة يتم بموجبها ابلاغ المواقع والجهات التي سيتم ازالتها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق