تحديد موعد انعقاد المؤتمر العلمي الثاني لأمراض الباطنية بجامعة عدن

19 أبريل 2018
تحديد موعد انعقاد المؤتمر العلمي الثاني لأمراض الباطنية بجامعة عدن

أعلنت اللجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي الثاني لأمراض الباطنية الذي تنظمه كلية الطب بجامعة عدن عن تأكيدها عن الانتهاء من الاعداد الخاص للموتمر وانعقاده بشكل رسمي بتاريخ 25 _ 26 ابريل الجاري.

وقال رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي الدكتور محمد السعدي ” أن المؤتمر سيعقد برعاية فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي وباشراف رئاسة جامعة عدن ممثلة بالدكتور الخضر ناصر لصور وذلك تحت شعار ” معا نحو تطوير الدراسات العليا وانشاء وتجهيز الأقسام التخصصية في المستشفيات التعليمية سوف يناقش ٤٣ بحث بمختلف التخصصات العلمية وبحضور اكثر من ٤٠٠ طبيب من محافظات عدن لحج ابين الضالع وحضرموت وتعز.

وأشار أن المؤتمر العلمي لأمراض الباطنية سيكون مختلف عن سائر المؤتمرات السابقة كونه سيحكي عن قصص نجاح سطرها الأطباء من خلال أعمالهم بمختلف المجالات _ و أن المؤتمر ايضا يأتي بعد تأسيس برنامج الدكتورة والذي يعد انتصارا لجامعة عدن ووزارة التعليم العالي في توسيع الوحدات والا قسام التخصصية بالمستشفيات التعليمية والارتقاء بها من خلال الدراسات العليا ، لافتا في الوقت نفسه أن هناك دماء جديدة متفوقة علميا من الأطباء والماجستير والدكتورة ستشارك بتقديم بحوث علمية وعملية تم اكتشافها حديثا ، منوها أنه سيتم من خلال انعقاد المؤتمر تكريم عدد من الجهات المساهمة وكذا الأطباء المبرزين والذين كان لهم دور متميز في العمل الصحي.

وعبر عن شكره وتقديره لكل والجهات التي قدمت الكثير من الدعم المادي والمعنوي لإقامة هذا المؤتمر الذي ستحتضنه العاصمة المؤقتة عدن وبمشاركة عدد كبير من الأطباء والكوادر من محافظات عدن لحج ابين الضالع تعز حضرموت وكوادر يمنية بمختلف الدول الخارجية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق